رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قافلة تكريم أوائل الجمهورية بالثانوية في مشروع القناة

قافلة تكريم أوائل الجمهورية بالثانوية في مشروع القناة

نهال عبد الرءوف 20 أغسطس 2014 15:11

انطلقت صباح اليوم الأربعاء قافلة أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة السياحة وجريدة الجمهورية كل عام لأوائل الثانوية العامة وأوائل الدبلومات الفنية، إلى موقع مشروع حفر تفريعة قناة السويس الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.

 

وبدأت القافلة باحتفالية كبيرة نظمتها المحافظة، قام خلالها اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية بتكريم أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، ومنحهم شهادات التقدير والميداليات، حيث أكد المحافظ فى كلمته أن هؤلاء الأوائل يقدمون مثلاً مشرفًا لأبناء مصر والذين يريدون بناء أنفسهم ووضع بلدهم على أولى خطوات التقدم.


وأشار إلى أن جهدا كبيرا يبذل من أجل إعادة الإسماعيلية لتكون بلد السحر والجمال بعد فترة فوضى استمرت 3 سنين حدث بها الكثير من عديم الوعي الذين يدمرون فى بلادهم ومقدراتها واقتصادها بأى شعارات وبأى أسماء، فيجب أن يكون لدينا وعي نتناقش ونتحاور دون تشويه فى بلدنا ودون تشويه الآخرين.



وحرص الأوائل على التقاط الصور التذكارية لهم مع أولياء أمورهم، وحرصت إحدى الطالبات على التقاط صورة "سيلفى" مع المحافظ، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الدبابة التى تحيط مبنى المحافظة، وكذلك الصور بموقع المشروع.

 

حضر الاحتفالية اللواء أحمد زهرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية وعبدالوهاب عدس نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، ولبنى وحيد نائب رئيس التحرير، والمدير الإقليمي لمنطقة القناة، والسيد جاد نائب رئيس التحرير والمشرف على تنظيم القافلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان