رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. اعتصام المعاقين بالشرقية يدخل الأسبوع الثاني على التوالي

فيديو.. اعتصام المعاقين بالشرقية يدخل الأسبوع الثاني على التوالي

أحمد إسماعيل 06 يونيو 2013 08:52

اعتصام معاقين - ارشيفدخل اعتصام المؤقتين بالتربية والتعليم من ذوي الإحتياجات الخاصة أمام ديوان عام محافظة الشرقية الأسبوع الثاني على التوالي؛ للمطالبة بالتثبيت على ميزانية الدولة.

 

وكان المؤقتون بالتربية والتعليم من المعاقين قد دخلوا في اعتصام مفتوح أمام ديوان عام الشرقية منذ يوم 28 مايو الماضي للمطالبة بالتثبيت نظرًا لتدني مرتباتهم والتي ترواح بين 80 جنيهًا إلى 110 جنيهات.

 

يقول هيثم محمد، أحد المعتصمين، إنهم مستمرون في الاعتصام حتى تنفذ جميع مطالبهم، رافضًا المتاجرة بأوجاعهم من قبل الأحزاب السياسية والحركات التي جاءت للتضامن معهم لتحقيق أهدافها وأجندتها الخاصة.

 

وحمل محمد محافظ الشرقية مسئولية متاجرة القوى السياسية بقضيتهم، مشيرًا إلى أنه كان بإمكانه حل المشكلة قبل أن تتفاقمها.

 

وقال المهندس محمد عزت، نائب محافظ الشرقية، إنه يعمل من أجل حل مشكلة المعاقين التي وضعهم فيها المحافظ السابق حيث تم تحريرعقود لهم دون توفير ميزانية وبمالبغ ضئيلة لا تكفي احتياجتهم .

 

وأضاف عزت أنه أمر بتشكيل لجنة لفحص مدى استيفاء المديريات المختلفة داخل محافظة الشرقية لقبول تعيين نسبة الـ 5% من ذوي الإعاقة من إجمالي عدد العاملين بها.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=--2sAtQY4tE&feature=youtu.be

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان