رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقطاع الكهرباء يمنع صرف الحوالات البريدية بكفر الشيخ

انقطاع الكهرباء يمنع صرف الحوالات البريدية بكفر الشيخ

أخبار مصر

المواطنون ينتظرون الكهرباء امام مكتب البريد

انقطاع الكهرباء يمنع صرف الحوالات البريدية بكفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 19 أغسطس 2014 18:11

تردد يومي على مكتب بريد كفرالشيخ العمومى.. تعطيل مصالح المواطنين.. تأفف من عرق يتساقط من المنتظرين أمام مكاتب بريد كفر الشيخ لأكثر من أربع ساعات اليوم الثلاثاء.

تعطلت حركة التعاملات اليومية مع المواطنين فى صرف الحوالات أو الإيداع في دفاتر التوفير البريدية وسط حالة من الاستياء الشديد لهؤلاء المواطنين الذين افترشوا الأرض واستظلوا بالأشجار المواجهة لمكتب البريد في انتظار الكهرباء، لصرف الحوالات حتى يستطيعوا قضاء حوائجهم الأسرية.


 

قال أحمد محمد، ترزى رجالي، ومقيم بحى العزبة الجديدة بمدينة كفرالشيخ: "أنا واقف هنا فى مكتب البريد من الساعة 10 الصبح وحتى الساعة 2 بعد الظهر لصرف حوالة قادمة من ابني المسافر خارج البلاد.. أنا محتاج الفلوس اللى باعتها ابنى علشان ندفع إيجار السكن وباقى متطلبات الأسرة من مأكل ومشرب، واللى بيحصل لنا دا وقف حال، وعلى الحكومة عدم قطع الكهرباء عن المصالح الحكومية مراعاة لمطالب المواطنين الذين لا ذنب لهم فى تخفيف الأحمال”.


 

أما الحاجة واطفة، فتضيف: "ابنى مسافر وكل شهر بيرسل لى أنا وإخوته مبلغ مالى علشان نعيش منه وربنا يعينه علينا، ولكن معظم وقتنا ضايع فى مكتب البريد وفلوسنا بتضيع على المواصلات للانتقال إلى مكتب البريد لأكثر من مرة، حتى تأتى الكهرباء ونصرف الحوالة".


 

وقال مصدرمسئول فى بريد كفرالشيخ، رفض ذكر اسمه: "طالبنا رئيس الهيئة بتوفير ماكينات ديزل كبديل عن الانقطاع المستمر لكهرباء وتعطيل مصالح العملاء والمترددين على البريد، وكان الرد أن الميزانية كبيرة لشراء ماكينات الديزل، وهو ما يخسر هيئة البريد مبالغ كبيرة تؤثر على ميزانية وأرباح الهيئة".


 

وتابع المصدر، أن انقطاع الكهرباء المستمر يكلف الهيئة خسائر مادية، علاوة على وقوع مناوشات واشتباكات بالألفاظ يوميًا بين العملاء وبين الموظفين، ولا يستطيع الموظف ترك المكان وعليه الجلوس في حرارة الجو وتوقف المراوح حتى تأتى الكهرباء.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان