رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حملة الماجستير ينقلون تظاهراتهم أمام مجلس الوزراء

حملة الماجستير ينقلون تظاهراتهم أمام مجلس الوزراء

أخبار مصر

جانب من المظاهرة

حملة الماجستير ينقلون تظاهراتهم أمام مجلس الوزراء

نورا ناصر 19 أغسطس 2014 17:08

انتقلت تظاهرات حملة الماجستير والدكتوراه من أمام مبنى التعليم العالي بشارع قصر العينى، إلى البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازي، وذلك بعد رد أحد مسئولى وزراة التعليم العالي، بأن حل مشكلتهم ليس من شأن الوزارة.

وفور وصول المجلس وعدد من القيادات الأمنية، مطالبين المتظاهرين بالانصراف، حيث إن التصريح المقدم للتظاهر هو أمام التعليم العالي فقط، ولم يشمل نقلهم إلى مجلس الوزراء، مهددين إياهم بالتعامل الأمني، وهو ما رفضه متظاهرو حملة الماجستير والدكتوراه، وأصروا على التظاهر أمام المجلس.


 

وتعالت الهتافات: "يا تعينونا.. يا تموتونا"، و"يا باشمهندس محلب، أولادك ناموا على الرصيف، أضربوا عن الطعام، حسوا بينا بقى يا باشمهندس محلب، وعدك يوم الأحد"، و"معتصمين معتصمين.. مش ماشيين مش ماشيين"، و"إحنا بنقولك روحنا نعمل إخطار للتظاهر أمام مجلس الوزراء رفضوا".


 

وحاول أحد المتظاهرين قطع الطريق أمام حركة السيارات، حيث افترشوا الأرض، الأمر الذي اعترض عليه باقى زملائه وأقنعوه بفتح الطريق.


 

ومن ناحية أخرى، خرج أحد موظفي مجلس الوزراء للتحدث مع المتظاهرين، وطالبهم بالانصراف الآن والحضور غدًا، ومعهم عدد من المستندات التى تثبت أنهم دفعة 2013 وحكم المحكمة، إلا أن أعضاء حملة الماجستير أصروا على استكمال التظاهرة رافضين مغادرة المكان قبل تنفيذ مطالبهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان