رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

انقطاع الكهرباء يشعل غضب المتقدمين للإسكان الاجتماعي بالسويس

انقطاع الكهرباء يشعل غضب المتقدمين للإسكان الاجتماعي بالسويس

أخبار مصر

المواطنين امام مكتب بريد السويس

بالصور..

انقطاع الكهرباء يشعل غضب المتقدمين للإسكان الاجتماعي بالسويس

كريم عبد المعين 19 أغسطس 2014 11:22

شهدت مكاتب البريد بالسويس حالة غضب شديدة من المواطنين صباح اليوم الثلاثاء، بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة قبل يومين من إغلاق باب التقدم للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي عن طريق مكاتب البريد.

وطالب المواطنون مسؤولي البريد بضرورة توفير مولد كهربائي يعمل خلال اليومين القادمين لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي والزحام في المكاتب، خاصة مكتب بريد السويس الرئيسي الذي يستقبل يوميًا العشرات من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي.

وانتقد محمد محمود السيد، محاسب، الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في البريد والمصالح الحكومية بالمحافظة، معتبرًا أن هناك تعمدا لتأخير المواطنين عن إنجاز مصالحهم بالجهات الحكومية.

وطالب بضرورة استثناء المصالح الحكومية من تخفيف الأحمال بتوفير مولدات كهربائية.

وأضاف محمد السيد، موظف بالبريد، أن انقطاع التيار الكهربائي يسبّب العديد من المشاكل مع المواطنين، موضحا أن المواطنين يعتقدون أن الموظفين هم السبب في ذلك لعدم إنجاز أعمالهم، مشيرًا إلى أن المسؤولين يتواصلون مع إدارة الكهرباء لعوده التيار ولكن بلا جدوى.

وقال محمود أبو بكر، موظف: إنه تواجد في التاسعة من صباح اليوم في مكتب بريد السويس الرئيسي للتقديم لوحدات الإسكان الاجتماعي، مضيفا "بمجرد أن حصلت على دوري انقطع التيار الكهربائي حتى الثانية عشر ظهرًا".

من ناحيته قال أحمد السيد، مدير البريد بالسويس: إنه نظرًا للمشاكل المتكررة في انقطاع الكهرباء وزحام المواطنين الراغبين في التقدم للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي كذلك الحوالات المالية، يتم العمل بالمكتب الرئيسي فترة مسائية حتى الخامسة من مساء كل يوم.


 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان