رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الصيادلة: سنلجا لرئيس الوزراء في إقرار حقنا بنادي الشاطئ

الصيادلة: سنلجا لرئيس الوزراء في إقرار حقنا بنادي الشاطئ

أخبار مصر

صورة ارشيفية لاجتماع نقابة الصيادلة

على خلفية النزاع على أرض نادي الشاطئ

الصيادلة: سنلجا لرئيس الوزراء في إقرار حقنا بنادي الشاطئ

رانيا حلمي 19 أغسطس 2014 10:58

أكدت نقابة الصيادلة بالإسكندرية على ثقتها الكاملة في قدرة الدولة على تنفيذ قرارتها واستراداد الحقوق لأصحابها، فيما يخص النزاع القائم بينها وبين نقابة المهندسين على أرض نادي الشاطئ.

وأشارت النقابة في بيان رسمي لها إلى لقاء محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي في 6 أغسطس الجاري مع النوادي أصحاب الحقوق -على حد قولهم- وهم "نادي قضاة مجلس الدولة, أعضاء هيئة التدريس, جامعة الإسكندرية" والذي نتج عنه قبول نقابة الصيادلة استمرار المفاوضات لمدة شهرين.

كما شددت النقابة على حقها في استكمال الإجراءات القانونية والإدارية لاسترداد الحقوق الخاصة بالصيادلة, في حالة عدم جدية المفاوضات والتي تتمثل في مخاطبة رئيس الوزراء, ووزير التنمية المحلية, قائد المنطقة الشمالية, الجهات القضائية, مؤكدة على حفظ حقها القانوني في الحصول على التعويض المناسب من قبل نقابة المهندسين عن استغلالها للأرض عن الفترة السابقة.

وأكدت النقابة على دعمها الكامل لحق نادي قضاة مجلس الدولة ونادي أعضاء هيئة التدريس جامعة الإسكندرية في استرداد حقها –على حد قولهم- ووقف الاعتداءات عليه.

كان اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية قد التقى بالأطراف المتنازعة وطالبهم بالوصول إلى الحل الأمثل في 6 أغسطس الجاري بعد استمرار النزاع منذ عام 2000, وفي 2006 : طالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بإزالة التعديات ووقف التجاوز من قبل نادي المهندسين على أرض نقابة الصيادلة والأماكن المجاورة للنادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان