رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عقاري المنيا للمواطنين: عفوا.. المكتب خارج نطاق الكهرباء

عقاري المنيا للمواطنين: عفوا.. المكتب خارج نطاق الكهرباء

أخبار مصر

الشهر العقارى بالمنيا

بالصور..

عقاري المنيا للمواطنين: عفوا.. المكتب خارج نطاق الكهرباء

محمد كفافى 19 أغسطس 2014 10:33

"نعتذر.. لن يمكنك الحصول على حقك القانوني في توكيل محام؛ فالكهرباء مقطوعة"!.. بهذه الكلمات صدم موظف الشهر العقاري الحاج خليل عبد الباسط معلنا عدم تمكنه من توثيق توكيله محاميا في النزاع القضائي بينه وبين أحد جيرانه، مما يهدد بعدم مثول محام موكل عنه وتعرضه لضياع حقه وربما العقوبة القانونية.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على المئات من أهالي محافظة المنيا المترددين على مكاتب الشهر العقاري بسبب توقف العمل فيها نتيجة انقطاع التيار الكهربائي؛ مما أدى إلى عدم تمكنهم من قضاء مصالحهم، خاصة في ظل وجود حالات عاجلة لا تحتمل تأخيرا، وقد يتسبب تعطيل قضائها في ضرر بالغ يلحق بأصحابها.

 

وشهد مكتب السجل العيني المطور ومكتب توثيق الشهر العقاري ضواحي مدينة المنيا ومكتب الشهر العقاري الخاص بمدينة المنيا تجمع العشرات من الأهالي امامهم وسط حالة من الغضب الشديد وذلك بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.

 

وأكد الأهالي استمرار انقطاع التيار لليوم الثالث على التوالي، وانهم لا يستطيعون توثيق عقودهم رغم تواجدهم بالمكتب منذ الساعات الاولى من الصباح.

 

واضاف خليل عبد الباسط فلاح ان هناك نزاع قانونيا بينه واحد جيرانه وانه عاجز عن توثيق توكيل لاحد المحامين للدفاع عنه بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء، مشيرا الى تعرضه للمسالة والعقوبة القانونية بسبب عدم تمكنه من توكيل محام يقوم بالدفاع عنه.

 

وبدوره أوضح حمادة علي معلم قرآن بدولة الكويت أنه كان المفترض أن يغادر البلاد صباح أمس الاثنين؛ إلا أنه بسبب تعطله لتوثيق توكيل لزوجته، قام بتأجيل سفره حتى يتمكن من توثيق التوكيل الذي تسبب في تأخر سفره بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

 

وقال مصدر بشركة كهرباء مصر الوسطى بالمنيا: إن "خطة تخفيف الأحمال كانت لا تشمل المصالح الحكومية الحيوية كمكاتب الشهر العقاري والمستشفيات إلا أنهم دخلوا الخطة مؤخرا بسبب زيادة الأحمال"، مؤكدا أن "أزمة الانقطاع لم تعان منها المنيا فحسب؛ بل إن حال المنيا كحال محافظات الجمهورية".


 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان