رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الحرية والعدالة": لا نشعر بالقلق من يوم 30 يونيو

"الحرية والعدالة": لا نشعر بالقلق من يوم 30 يونيو

محمد زقدان 05 يونيو 2013 16:58

 أيمن عبد الغنيقال أيمن عبد الغني، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة، إن مؤتمر الأحزاب الإسلامية الذي عقد اليوم هدفه دعوة كل القوى الوطنية الإسلامية والمدنية للاصطفاف والمشاركة فى مؤتمر يوم السبت بقاعة المؤتمرات لأن ذلك التوحد أهم ما تحتاجة مصر الآن.

وأضاف عبد الغني في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن البعض يتعمد منذ تولى مرسي المسئولية ألا يستقر الوطن ذلك حتى يتم التخلص من الرئيس وحزبه، وأضاف "لا يخلو شهر بدون الدعوة لإسقاط مرسي، والحزب غير قلق من دعوى بعض القوى السياسية لإسقاط مرسي فى 30 يونيو "لأن هذا السيناريو مستمر منذ 24 أغسطس حتى الآن".

وتساءل عبد الغني "هل هناك من يريد عدم عودة السياحة والاستثمار لمصر، ومن ثم يفشل الرئيس مرسي فى جلب الاستثمارات لتحقيق التقدم الاقتصادي؟"

وعن التحركات الشعبية لحركة "تمرد" ونزولها الشارع للحصول على توقيعات لمواطنين لإسقاط مرسي قال عبد الغني إنه لا يشكك فى وطنية أحد، لكن هناك اختلاط  "للحابل بالنابل وعدم التفرقة بين المتظاهر والبلطجي فى هذه المظاهرات".

وفيما يتعلق بالتدابير التى ستتخذها جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة حال استشعارها بتهديد لشرعية الرئيس 30 يونيو. أجاب عبد الغني لدينا ثقة أن الشعب المصري أكثر وعيًا من أن يجعل أحدًا يهدد شرعية الرئيس المنتخب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان