رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نظيف يعرض سداد قيمة هدايا وزارة الإعلام

نظيف يعرض سداد قيمة هدايا وزارة الإعلام

فتحى سليمان 05 يونيو 2013 16:26

تقدم أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الاسبق بطلب تصالح الى نيابة الاموال العامة لسداد قيمة هدايا وزارة الاعلام والتى تقدر 58 الف جنيه تلقاها خلال فترة توليه منصبه دون وجه حق وبالمخالفة للقانون.

كان المستشار مصطفى الحسينى المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة، قد أمر بصرف أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق من سرايا النيابة لحين طلبه فى واقعة التحقيق معه حول تلقيه هدايا من وزارة الإعلام. وكان نظيف قد وصل إلى نيابة الأموال العامة لبدء التحقيق معه فى واقعة تلقيه هدايا من وزارة الإعلام بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون.

ووفقا لتحريات الأجهزة الرقابية فقد تلقى نظيف هدايا ومنح من اتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال الفترة من عام 2005 وحتى 2011، تمثلت فى ساعات وأقلام ذهبية ماركات عالمية وهدايا قيمة الثمن.

وقد كشفت الأجهزة الرقابية، أن القطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون قام بشراء هدايا وساعات ذهبية وأقلام، وأطقم ذهبية وسجاجيد حرير، وتم إهداؤها إلى الرئيس السابق مبارك وأفراد أسرته فى أعياد ميلادهم، وذلك بالمخالفة للوائح والقوانين، بالإضافة لحصول رموز النظام السابق وعلى رأسهم أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق على العديد من الهدايا القيمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان