رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النيابة تحقق في حرق محطة كهرباء بسوهاج

النيابة تحقق في حرق محطة كهرباء بسوهاج

أخبار مصر

محول كهرباء

النيابة تحقق في حرق محطة كهرباء بسوهاج

رضوان الشريف 18 أغسطس 2014 10:51

بدأت نيابة مركز دار السلام برئاسة محمود خليل مدير النيابة وبإشراف المستشار إسماعيل الزناتى المحامى العام لنيابات سوهاج، تحقيقاتها فى واقعة قيام مجهولين باقتحام محطة توزيع كهرباء (أولاد يحيى) وإشعال النيران بها، مما أدى إلى احتراق جميع محولات الكهرباء الخاصة بالمحطة وانقطاع التيار الكهربائى عن 16 قرية، تقع فى نطاق توزيع محطة الكهرباء التى تم استهدافها.

استمعت النيابة خلال تحقيقاتها إلى 3 من شهود العيان بينهم 2 من رجال الإطفاء الذين أفادوا خلال المحضر بعثورهم على زجاجات مولوتوف حارقة داخل محطة الكهرباء أثناء قيامهم بعملية الإطفاء.

وفى سياق متصل أكد المهندس أبو العزايم فهمى، وكيل وزارة الكهرباء بمحافظة سوهاج، أنه تم رفع آثار الحريق، وتم تحويل مسار خط كهرباء المحطة إلى مسار الظهير الصحراوى، فيما بدأت الكهرباء تعود إلى القرى المتضررة تدريجيا وعلى فترات مختلفة، مشيرا إلى تفاوت عدد ساعات انقطاع الكهرباء فى القرى الـ16 المتضررة من بين 4 إلى 6 ساعات يوميا، نتيجة تعطل محطة كهرباء أولاد يحى.


سوهاج-تخرج-من-الخدمة">محطة كهرباءسوهاج-تخرج-من-الخدمة">"سوهاج-تخرج-من-الخدمة">دار السلامسوهاج-تخرج-من-الخدمة">" سوهاج-تخرج-من-الخدمة">بسوهاج تخرج من الخدمة

سوهاج-للتحقيق-في-تهم-فساد">إحالة مسئولين بتعليم سوهاج للتحقيق في تهم فساد

رئيس مباحث "ساقلتة" يعتدي على مسن داخل مقهى

سوهاج">"سوهاج">الشيخ يوسفسوهاج">" سوهاج">وسوهاج">"سوهاج">الشهيد بطرسسوهاج">" سوهاج">يشعلان أزمة طائفية بسوهاج

أحمد قبل مقتله برابعة: هي رصاصة ومش هحس


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان