رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد بوادي النطرون: ملثمون سرقوا اللودر لهدم سور السجن ولم أر الاقتحام

شاهد بوادي النطرون: ملثمون سرقوا اللودر لهدم سور السجن ولم أر الاقتحام

وفاء المنوفى 18 أغسطس 2014 10:12

أكد شاهد الاثبات أحمد محمد عبد السلام سائق لودر خلال شهادته فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون أنه يوم اقتحام السجن كان يتناول الغداء مع زملائه السائقين، وتم اقتحام الشركة بجوار سجن وادي النطرون من قبل أشخاص ملثمين ويركبون سيارة عليها سلاح آلى يشبه المدفع، وقاموا بالاستيلاء على لودرين.

وأضاف الشاهد أنه عندما حاول الهروب باللودر الذى يعمل عليه قام أحدهم بالاعتداء عليه، واستخدموا اللودر فى هدم سور السجن من الخارج دون الدخول إلى السجن.

وأكد بأنه لم ير واقعة اقتحام السجون نفسها قائلا "إحنا ربنا هايحسبنا وإحنا مش خايفين من حاجة" وذلك خلال جلسة نظر قضية اقتحام السجون والهروب من سجن وادى النطرون، والمتهم فيها الرئيس السابق مرسى وقيادات جماعة الإخوان.

وتضم قائمة المتهمين فى القضية 131 متهما من بينهم الرئيس السابق وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع ونائبه محمود عزت وسعد الكتاتنى وعصام العريان وصفوت حجازى، بالإضافة إلى عناصر أخرى.

كما تضم القضية 22 متهما محبوسا بصفة احتياطية، فى حين يحاكم بقية المتهمين بصورة غيابية، باعتبار أنهم هاربون، ومن ضمنهم عناصر من حركة حماس وحزب الله اللبنانى.

روابط ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان