رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اتحاد طلاب الأزهر يرحب بحكم عودة المفصولين

اتحاد طلاب الأزهر يرحب بحكم عودة المفصولين

أخبار مصر

رئيس اتحاد الطلاب السابق

اتحاد طلاب الأزهر يرحب بحكم عودة المفصولين

أسماء أبوبكر 17 أغسطس 2014 16:54

رحَّب اتحاد طلاب جامعة اﻷزهر، بحكم القضاء الإدراي الصادر اليوم الأحد، في 59 قضية بعودة الطلاب المفصولين، خلال العام الدراسي الماضي.

 

وقال محمد عاطف، القائم بأعمال رئيس اتحاد الجامعة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنَّ هذا الحكم يلزم الجامعة بتشكيل لجان امتحانات خاصة بالطلاب الذين لم يتمكنوا من دخول الامتحانات على إثر قرار الفصل الصادر بحقهم.

 

في حين قال عبد السلام صلاح، رئيس اتحاد كلية اﻷعلام بجامعة اﻷزهر: "هذا الحكم لم يكن متوقعًا من القضاء على الإطلاق في هذا التوقيت، لاسيما وإنه ذات القضاء الذي قام بإصدار العديد من اﻷحكام تقضي بحبس مجموعة كبيرة من الطلاب لعدة سنوات".

 

واستبعد أن يكون هذا الحكم نوع من التهدئة للطلبة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك ﻷنه يتنافى مع تصريحات اللواء مجدي عباس مسؤول أمن جامعة اﻷزهر، الذي قال أمس إن الجامعة دفعت بألف فرد أمن جديد تم تدريبهم من قبل وزارة الداخلية سيتولون تأمين الجامعة مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

وأشار إلى أنه تم وضع كاميرات مراقبة بجميع الكليات علاوة على البوابات الإلكترونية التي ترصد الطلاب فمع كل هذه الإجراءت المشددة لا أعتقد أن الجامعة أو المسؤولين يرغبون في التهدئة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان