رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اتحاد الجمعيات يناقش قانون العمل الأهلي الجديد بسوهاج

اتحاد الجمعيات يناقش قانون العمل الأهلي الجديد بسوهاج

إيمان عبدالقادر 17 أغسطس 2014 12:41

قال الدكتور طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن الاتحاد سيعقد آخر حلقة نقاشية للحوار حول تعديل قانون الجمعيات الجديد في 25 أغسطس الجاري، بمحافظة سوهاج بهدف طرح المشروع الجديد للقانون في منطقة جنوب الصعيد.

وقال عبدالقوى في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن وزارة التضامن الاجتماعى عهدت إلى الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بعقد حوار مجتمعي حول تعديل القانون، وذلك بمشاركة ودعوة المنظمات والجمعيات المعنية والمهتمين بالعمل الأهلي، حتى لا تتهم بالتحيز، مشيرا إلى أن اللقاء سينعقد على مدى يومين، هما 24 و25 أغسطس الجاري، بمحافظة سوهاج، وسيكون بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وأضاف رئيس الاتحاد أن لجنة صياغة ستشكل بعد ذلك تضم ممثلي الجمعيات والمؤسسات والاتحادات والجهة الإدارية والخبراء المتخصصين والحقوقيين، وسيكون منوطا بها مراجعة ما تم الاتفاق عليه بالورش الأربع، موضحا أنه سيتم عرض مسودة القانون على مؤتمر موسع يحضره كل ممثلي الجمعيات.

كان الاتحاد العام للجمعيات قد عقد 3 لقاءات بالقاهرة الكبرى والإسماعيلية والإسكندرية، شملت محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والقناة والحدود.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان