رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميناء الإسكندرية يستقبل 36 معدة حفر لقناة السويس الجديدة

ميناء الإسكندرية يستقبل 36 معدة حفر لقناة السويس الجديدة

أخبار مصر

قناة السويس

ميناء الإسكندرية يستقبل 36 معدة حفر لقناة السويس الجديدة

احمد عطية 16 أغسطس 2014 15:08

استقبل ميناء الإسكندرية عبارة على متنها 36 من معدات حفر قنوات السويس الجديدة حيث تم نزولها تمهيدًا لخروجها من الميناء متجهة إلى مواقع قناة السويس للمشاركة في عمليات الحفر.

وقال اللواء بحري عادل ياسين حماد، رئيس هيئة الميناء والقائم بمهام رئيس قطاع النقل البحري، إنه تابع بنفسه إجراءات تفريغ الـ 36 معدة من الأوناش وسيارات الرفع وغيرها من المعدات المستخدمة في أعمال الحفر في قناة السويس الجديدة.

حيث وصلت عبارة لصالح إحدى الجهات السيادية المشاركة في الحفر حيث تم توفير ساحة لهذه المعدات تمهيدًا لخروجها من الميناء متجهة إلى قناة السويس للمشاركة في عمليات الحفر.

وأعطى حماد تعليمات لكافة المختصين بالميناء بإزالة كافة العقبات وتسهيل الإجرات لسرعة خروج هذه الشحنة من الميناء بيسر وسلام وأمان.

ومن ناحية أخرى استمرت الحركة الطبيعية للعمل بميناءي الإسكندرية والدخيلة فقد بلغ إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 110 سفن، وتواجد بالمخطاف الخارجي 18 سفينة، والداخلي 16 سفينة، وتم دخول وخروج 10122 شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال الساعات الماضية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان