رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الغربية: أخبار القنابل الوهمية هدفها ترويع المواطنين

محافظ الغربية: أخبار القنابل الوهمية هدفها ترويع المواطنين

أخبار مصر

محافظة الغربية

محافظ الغربية: أخبار القنابل الوهمية هدفها ترويع المواطنين

ايهاب زغلول 15 أغسطس 2014 13:38

صرح اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، بـأن ما أثير على عدد من المواقع الإخبارية بصدد العثور على قنبلة بمدخل ديوان عام محافظة الغربية غير صحيح والمقصود به إثارة البلبلة وترويع المواطنين.

وطالب المحافظ، في تصريح صحفي، الجهات الإعلامية بتوخي الحذر وعدم نشر الأخبار الكاذبة والمغلوطة، والتي من شأنها ترويع المواطنين، وإخافة العاملين بدواوين الحكومة، وإثارة فزعهم، كما نفى عثور حراس استراحته الشخصية على أي أجسام غريبة يشتبه في كونها قنابل مواد متفجرة.


 

وأعلنت مديرية أمن الغربية منذ صباح اليوم الجمعة رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع أنحاء المحافظة استعدادا لدعوات التيارات المعارضة بالتظاهر اليوم الجمعة في ذكرى فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.


 

وقال اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إنه لن يسمح بترويع المواطنين أو المساس بأمن الوطن وسيتم التصدي للعناصر الإجرامية بكل قوة وحزم وتطبيق القانون على المخالفين والخارجين.


 

وأشار إلى أنه أوصى برفع حالة الطوارئ والدفع بمجموعات من الأمن المركزي وقوات الأمن لتأمين مديرية الأمن والمنشآت العامة والحيوية وتأمين مداخل ومخارج المحافظة، ووضع الأكمنة الثابتة والمتحركة بجميع الميادين.

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان