رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرتان ليليتان تنديدًا بفض رابعة بأسيوط

مسيرتان  ليليتان تنديدًا بفض رابعة بأسيوط

أخبار مصر

صورة المسيرة

بالصور..

مسيرتان ليليتان تنديدًا بفض رابعة بأسيوط

أحمد شرشر 15 أغسطس 2014 01:02

نظم معارضو النظام بمحافظة أسيوط، مسيرتين ليليتين بمدينة أسيوط ومركز القوصية، إحياءً للذكرى السنوية الأولى لفض ميدان "رابعة"، مطالبين بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي ومحتجين على النظام الحالي.

 

انطلقت المسيرة الأولى من حي الوليدية بمدينة أسيوط، من أمام مسجد إبراهيم عاشور وجابت شوارع القاضي والجسر والسوق والكورنيش والبوستة ورفع المتظاهرين شعارات رابعة وصور الرئيس المعزول محمد مرسي، مرددين هتافات رافضة لم حدث من الجيش والشرطة في فض الاعتصام، ورافضة للنظام الحالى ومطالبة بعودة مرسي.

وانطلقت المسيرة الثانية من أمام المسجد الكبير ببندر القوصية، وجابت شوارع المطرنية والشيخ نجيب والسوق ووصلت إلى منطقة الزرابي، مرددة هتافات مناهضة للجيش والشرطة وما حدث في رابعة خلال فض الاعتصام.

ومن جانبها انطلقت قوات الأمن بحثا عن مسيرات المعارضة والتي ركزت على أن تجوب الشوارع الضيقة لمنع الأمن من الوصول إليها ولاستكمال المسيرات، بعيدا عن طرق الأمن، وكانت أسيوط شهدت اليوم استنفارًا أمنيا غير مسبوق بالتزامن مع ذكرى فض اعتصام رابعة.

 

   

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان