رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 مرات متوسط انقطاع الكهرباء يوميا بالإسماعيلية

4 مرات متوسط انقطاع الكهرباء يوميا بالإسماعيلية

أخبار مصر

ارتفاع مرات انقطاع التيار الكهربائي بالاسماعيلية

4 مرات متوسط انقطاع الكهرباء يوميا بالإسماعيلية

ولاء وحيد 14 أغسطس 2014 07:04

تسود حالة من الاستياء والغضب بين أهالي الإسماعيلية مع تعدد أوقات انقطاع التيار الكهربائي والتي وصلت لنحو4 مرات يوميا تجاوزت فترة الانقطاع فيها عن الساعة والنصف تقريبا على غير المعتاد، فيما وصلت مرات انقطاع التيار الكهربائي بالقرى والمراكز لأكثر من 6 مرات يوميا.


وتقول الدكتورة عبير فؤاد صيدلانية: إن الكهرباء تنقطع بشكل جنوني وبصورة متواصلة، والأمر تضاعف خلال الخمسة أيام الأخيرة بصورة مفزعة، مشيرة إلى أن الكهرباء انقطعت من السابعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، أربعة مرات في كل مرة تجاوزت فترة الانقطاع ساعة تقريبا .

ويقول أحمد السيد إبراهيم -مواطن- إن معدلات انقطاع الكهرباء تزايدت بصورة كبيرة من مرتين يوميا إلى خمسة مرات ومن ساعة في فترة الانقطاع إلى ساعة ونصف تقريبا .

وأكد لـ مصر العربية، أن الأمر بات لا يطاق خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وتعرض الأجهزة الكهربائية للاحتراق.

وقالت هبة عاطف -ربة منزل- إن التيار الكهربائي انقطع في منطقة البلابسة من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الساعة العاشرة صباحا 6 مرات وكل مرة بمعدل ساعة وبسبب ارتفاع درجة الحرارة لم نتمكن من النوم واضطررنا للذهاب لأعمالنا دون راحة وهناك كانت المفاجأة حيث كانت الكهرباء منقطعة .

من جانبه، قال مسئول بشركة كهرباء القناة –طلب عدم ذكر اسمه- إن هناك ثلاثة عوامل وراء تعدد ساعات انقطاع الكهرباء أهمها الأعمال التخريبية التي تزايدت في الفترة الأخيرة لمحطات وأبراج الضغط في محافظات مختلفة، والسبب الثاني ارتفاع الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة والمعروف أنها الأكثر طوال شهر أغسطس بالإضافة لانخفاض توليد الكهرباء بسبب أزمة الوقود .


 

اقرأ أيضا

الوزير: تقسيم مشروع القناة الجديدة إلى 3 قطاعات رئيسة

أهالي الإسماعيلية عن تنمية القناة: الكلام حلو المهم التنفيذ

للحد من انقطاع الكهرباء.. التايمر لترشيد اﻻستهلاك بالإسماعيلية

الوزير: تقسيم مشروع القناة الجديدة إلى 3 قطاعات رئيسة

العدوي: وفرنا أطباء لتقديم خدمات للعاملين بمشروع القناة

بنات محمد الشاويش ضحية رابعة: نفخر بأبينا البطل

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان