رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو..البدري فرغلي: الوزراء يضللون السيسي حول أصحاب المعاشات

بالفيديو..البدري فرغلي: الوزراء يضللون السيسي حول أصحاب المعاشات

أخبار مصر

جانب من مؤتمر المعاشات

بالصور..

بالفيديو..البدري فرغلي: الوزراء يضللون السيسي حول أصحاب المعاشات

إيمان عبد القادر ومحمد السيد 13 أغسطس 2014 12:35

قال البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، إنَّ الوزراء يتعمدون تقديم معلومات مغلوطة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول أموال المعاشات ليؤكدوا له أن مطالبهم فئوية وأنهم يريدون الحصول على أموال من الدولة رغم أن هذا غير صحيح فما نريده هو تحسين أوضاعنا المادية من ميزانية أموالنا.

وطالب فرغلي بتحديد موعد لأصحاب المعاشات مع السيسي لمعرفة الحقائق والجرائم التي ارتكبها الوزراء في حقهم.

وناشد فرغلي خلال كلمته في الجمعية العمومية المنعقدة بمقر اتحاد أصحاب المعاشات منذ قليل السيسي قائلاً: "هل يمكن أن تقل معاشات أصحاب المعاشات المبكرة لتكون أقل من المعاشات الضمانية".

واستنكر فرغلي انخفاض معاشات 5 ملايين مواطن عن 500 جنيه، مشيرًا إلى أنها لا تكفي الإنفاق على الزيادة في أسعار المواصلات وفواتير الكهرباء والمياه.

واستنكر البدري فرغلي استعانة وزارة التضامن الاجتماعى بخبراء من المكسيك ومنظمة العمل الدولية لإعداد قانون التأمينات الاجتماعية.

وأضاف رئيس الاتحاد أن مصر لديها خبراء قادرين على صياغة القانون وليست بحاجة إلى خبراء من الخارج، مستشهدا بقانون 135 الذي وصفه بالظالم.

وأشار إلى أن هدف الخبراء الأجانب جعل أموال المعاشات أموالاً عامة تابعة للخزانة العامة للدولة وتحت تصرف الحكومة غير مبالين بضياع تحويشة عمر 9 ملايين صاحب معاش و22 مليون عامل بالدولة، مستغلين مرضهم وعجزهم ووطنيتهم.
 

 

شاهد الفيديو:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان