رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مبارك يصل أكاديمية الشرطة ليترافع عن نفسه فى قضية القرن

مبارك يصل أكاديمية الشرطة ليترافع عن نفسه فى قضية القرن

وفاء المنوفى 13 أغسطس 2014 09:21

وصل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أكاديمية الشرطة لحضور جلسة محاكمته في قضية القرن، وتستمع المحكمة لتعقيب "مبارك" ودفاعه فريد الديب على مرافعة النيابة للتهم المنسوبة إليه، وحددت له المحكمة الفترة الأولى من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة وخمس وأربعين دقيقة ظهرًا.


وتستمع لتعقيب علاء مبارك في الجنحة الموجهة إليه، وحددت له الفترة الثانية من الواحدة والنصف حتى الثانية والنصف ظهرًا. كما تستمع المحكمة أيضا إلى تعقيب جمال مبارك في الجنحة الموجهة إليه وحددت له الفترة الثالثة من الثانية، والنصف ظهرًا حتى الثالثة، والنصف عصرًا.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين إسماعيل عوض ووجدي عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسي وصبحي عبد الحميد.

ويحاكم مبارك والعادلي ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها.. كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم,بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا.


 

اقرأ أيضًا:

مبارك-عن-بدء-جلسة-تعقيبه-على-محاكمة-القرن">غياب مبارك عن بدء جلسة تعقيبه على محاكمة القرن

مبارك-بقضية-القرن">بث مباشر مبارك-بقضية-القرن">.. مبارك-بقضية-القرن">مرافعة العادلي بقضية القرن

العادلي ورجاله بالمحكمة: الله متم نوره ولو كره "الثائرون"

مبارك-ونجليه">تأجيل محاكمة القرن للأربعاء لتعقيب مبارك ونجليه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان