رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العادلي: الإخوان هربوا 23 ألف مسجون في 25 يناير

العادلي: الإخوان هربوا 23 ألف مسجون في 25 يناير

وفاء المنوفي 13 أغسطس 2014 09:04

قال اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق خلال مرافعته في "قضية القرن": إن دور الإخوان والعناصر المتسللة من الحدود كان واضحًا جًدا؛ فقد أخطرت المخابرات بتسلل بعض العناصر، وهذا ما أكده اللواء عمر سليمان بتسلل 70 إلى ميدان التحرير حضروا من أجل خطة معدة سلفا.

وأضاف العادلى أن تلك العناصر قامت بشحن المتظاهرين ضد الشرطة، وكثرت الشائعات بوجود القناصة وإطلاق النار بصفة متواصلة من أجل زيادة العداء مع الشرطة .

وأوضح العادلى أن الهدف الأساسي للمؤامرة هو القضاء على الشرطة وإذا لم تتدخل القوات المسلحة لضاعت البلاد، مضيفا أنه بعد الأمن لا يوجد اقتصاد ولا سياحة ولا أي شيء ورأينا ذلك فعلا.

واستطرد قائلا: إن الإخوان قاموا بالتنسيق مع الأجانب والبدو في سيناء وأعدوا المولوتوف وشحنوا الناس وسطوا على محال الأسلحة والذخائر، ودخلوا محال الملابس العسكرية من أجل زيادة العداء وهنالك مجموعات انتقلت بالأسلحة الثقيلة والبلدوزارات لاقتحام السجون وتهريب أعضاء حماس مع البدو وغيرهم في 26 سجنا وحرروا من وجهة نظرهم قيادات الإخوان التي قبض عليها يوم 27 يناير وبعضهم هرب إلى الخارج واستولوا على 3 سيارات شرطة إلى غزة وهنالك مستندات بذلك وخطفوا بعض الضباط حيث هرب نحو 23 ألف مسجون. حسب قوله.


 

اقرأ أيضًا:

العادلي: عدم حدوث إصابات يؤكد أن القرار الأمني كان صحيحا

الإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">العادلي: الإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">الإخوان استخدموا الإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">"الإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">الجزيرةالإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">" الإخوان-استخدموا-الجزيرة-لإسقاط-البلاد">لإسقاط البلاد

العادلي: ما يحدث الآن من منع للمظاهرات أشد مما كنت أفعله

العادلي أمام محاكمة القرن: عناصر أجنبية قتلت المتظاهرين

غياب مبارك عن بدء جلسة تعقيبه على محاكمة القرن

العادلي ورجاله بالمحكمة: الله متم نوره ولو كره "الثائرون"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان