رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سوهاجية: مش لاقيين ناكل.. والمحافظ: ادهنوا لهم الحيطان بيج

سوهاجية: مش لاقيين ناكل.. والمحافظ: ادهنوا لهم الحيطان بيج

أخبار مصر

تراكم القمامة

سوهاجية: مش لاقيين ناكل.. والمحافظ: ادهنوا لهم الحيطان بيج

رضوان الشريف 12 أغسطس 2014 16:56

في الوقت الذي تتراكم وتتكدس أكوام القمامة في غالبية شوارع محافظة سوهاج، مع وجود عدد كبير من المشكلات التى تواجه المواطن السوهاجى من تكدس للمرور وزحام للمواصلات وضيق للشوارع، قرر اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، دهان الأجهزة التنفيذية لأسوار المنشآت والمباني والمدارس باللون (البيج والبني)، للحفاظ على المظهر الجمالي العام للمحافظة وتماشياً مع لون التنسيق الحضاري.

الأمر الذي أدى إلى استياء الكثيرين من المواطنين ونشطاء "فيس بوك"، واعترضوا على تلك السياسات التى تؤدى إلى إهدار المال العام.

يقول السيد رياض، محاسب: الأولى أن تصرف تلك الملايين المهدرة على حل مشكلات المواطنين والشباب وتستغل في إكمال البنية التحتية وإكمال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب بدلاً من إهدارها في "كلام فارغ".

ويضيف البدرى فواز، موظف: يا ناس حرام عليكم "الناس مش لاقية تاكل"، وانتو عمال تقولوا تجميل ولون بنى وبيج، وفروا لنا رغيف الخبز الذي يليق بآدميتنا، وكمان شوفوا "الزبالة" اللى مالية الشوارع والمستشفيات اللى بتموت المرضى.

يذكر فراج محمود، فلاح: يعني خلاص كل حاجة فى البلد بقت تمام مفيش غير ألوان المبانى والتجميل والكلام الفاضي، طب شوفوا الشوارع اللى متكسرة والبطالة وغيرها من المشكلات الحقيقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان