رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة

بالصور.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة

أخبار مصر

محافظ المنيا ووكيل الوزارة

بالصور.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة

محمد كفافى 12 أغسطس 2014 12:49

كرم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أوائل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2013/2014 من أبناء المحافظة وهما: أحمد أشرف والحاصل على المركز الأول مكرر والطالبة جوسي يوسف لبيب الحاصلة على المركز السادس مكرر.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم اليوم بديوان عام المحافظة ، برعاية إحدى الشركات الرائدة في صناعة الأسمنت ، وحضر الاحتفال محمد مدحت مدير مديرية التربية والتعليم وأسر الطلاب وعدد من مسؤولى الشركة الراعية للاحتفال.

من جانبه أعرب اللواء صلاح الدين زيادة عن سعادته بشباب محافظة المنيا وقدرتهم على تحقيق إنجازات في كافة المجالات معتبرا أن تكريم الأوائل فخر لكل أبناء المحافظة لأنهم نماذج مشرفة يحتذى بها، ووجه المحافظ تحيته وتقديره لأولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد مع أبنائهم لتحقيق التميز .

قال الطالب أحمد أشرف الحاصل على المركز الأول مكرر إنه كان في انتظار مثل هذا التكريم لأنها أسعد لحظة في حياة أي طالب أن يشعر بالتقدير عقب ما بذله من جهد وقال إنه التحق بكلية طب قصر العيني وسيواصل بذل المزيد من الجهد في المرحلة الجامعية للحفاظ على ما حققه من تميز.

من جانبها طالبت جوسي يوسف لبيب الحاصلة على المركز السادس مكرر الطلاب ببذل الجهد لكي يشعروا بجمال وروعة لحظة التكريم لأنها هي أهم لحظة في حياة كل طالب وقالت بأنها التحقت بكلية طب الأسنان وستواصل تفوقها حتى تحافظ على تميزها.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان