رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني بقناة السويس الجديدة

بالصور.. وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني بقناة السويس الجديدة

أخبار مصر

وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني بقناة السويس الجديدة

تشمل صيدلية وعيادات متنقلة وإسعاف..

بالصور.. وزير الصحة يتفقد المستشفى الميداني بقناة السويس الجديدة

بسمة الجزار 12 أغسطس 2014 12:26

أكد الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، أنه تم الدفع بعيادات متنقلة وإسعاف لكي تعمل كمستشفى ميداني متمركزة في موقع حفر قناة السويس الجديدة لتقديم الدعم الطبي العلاجي والوقائي لتوفير المناخ الصحي الملائم للعاملين بها.

وأوضح أن اليوم هو الثاني لعملها، مؤكدًا أنها تضم غرفة عمليات مجهزة على أعلى مستوى وأطقم طبية في تخصصات الجراحة والباطنة والطوارئ، إضافة إلى صيدلية لتقديم الدعم الطبي العلاجي والوقائي لتوفير المناخ الصحي الملائم للعاملين، حتى يشعروا بأن كل مواطن على أرض مصر سيشارك بما يستطيع في هذا المشروع التاريخي العظيم.

جاء ذلك خلال تفقده المستشفى الميداني المتمركزة في موقع حفر قناة السويس الجديدة، برفقة اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، واللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

كما قال وزير الصحة: إنه جاء اليوم إلى أهم موقع جغرافي استراتيجي في العالم ونفخر بوجودنا على أرض هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر، لافتًا إلى أن مجيئه اليوم والمسئولين بوزارة الصحة لكى ننال شرف المشاركة في هذا المشروع التاريخي العظيم الذي يحفر بسواعد وعرق المصريين، وهو نقطة الانطلاق الجديدة لمصر الجديدة في أفاق التنمية التي نعمل جاهدين على تحقيقها لأبناء مصر.

وأشار إلى أن التأمين الصحي والعلاجي للمشاركين في حفر قناة السويس الجديد هو مسئوليتنا، داعيًا كل الجهات المعنية بتقديم الخدمات الصحية أن تنال شرف المشاركة في التأمين الصحي للسادة العاملين في المشروع العظيم.

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان