رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير النقل :لجنة فنية لكشف ملابسات حريق قطار "كمشوش "

 وزير النقل :لجنة فنية لكشف ملابسات حريق قطار كمشوش

أخبار مصر

وزير النقل يستمع لاحد الاهالى

وزير النقل :لجنة فنية لكشف ملابسات حريق قطار "كمشوش "

أحمد عطية 12 أغسطس 2014 06:14

قرر المهندس هانى ضاحى وزير النقل، تشكيل لجنة فنية لكشف ملابسات حادث حريق قطار "كمشوش"خلال تفقده لموقع الحريق ،مساء اليوم ، يرافقه محافظ المنوفية ورئيس هيئة السكة الحديد.

والتقى الوزير بالأهالى وأثنى على جهودهم فى إطفاء الحريق بالتعاون مع قوات الحماية المدنية، مشيرا إلى أنه ينتظر تحقيقات النيابة لمعرفة أسباب الحريق .بحسب بيان صادر عن الوزارة .

 

كان مجهولون قد اشعلوا النيران فى القطار رقم 561 المتجه من القاهرة الى طنطا وقبل مدينة منوف وامام قرية كمشوش ابلغ سائق القطار رئاسة هيئة السكة الحديد بإندلاع حريق فى إحدى عربات القطار  .

 

وقال المهندس رشاد عبدالعاطى  نائب رئيس هيئة السكة الحديد للمسافات الطويلة والقصيرة أن سيارات المطافئ إستطاعت السيطرة على النيران بعد التهامها 3 عربات وإنقاذ 4 أخرى من القطار دون وقوع إصابات بين الركاب .

 

اضاف عبدالعاطى أن المعاينة المبدئية للحريق وجدت ملابس مشبعة بالبنزين فى دورة المياه خلف الجرار مباشرة حيث انتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وبيان اسباب الحريق بالتنسيق مع مهندسى الهيئة

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان