رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حارس نقابة الصيادلة القضائي مسجون

حارس نقابة الصيادلة القضائي مسجون

أخبار مصر

الدكتور محمد عبد الجواد - نقيب الصيادلة

حارس نقابة الصيادلة القضائي مسجون

بسمة الجزار 10 أغسطس 2014 18:24

حصلت "مصر العربية" على مستند يكشف أن الحارس القضائي شاكر شكر شاكر السيد، المكلف بإدارة وتولي مهام النقابة العامة للصيادلة مسجون على ذمة أحد القضايا مما يمنعه من القيام بتلك المهمة.

وأصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، في 31 مايو الماضي حكمًا بوضع نقابة الصيادلة تحت الحراسة، في الدعوى رقم 1251 لسنة 2014 مستعجل القاهرة.


 

وأقرت المحكمة تعيين حارس الجدول شاكر شكر شاكر السيد، حارسًا قضائيًا عليها تكون مأموريته استلامها وتشكيل لجنة من أقدم أعضاء نقابيين لمعاونته في إدارتها الإدارة الحسنة، وتحصيل ريعها وسداد مصروفاتها وكافة أعمالها المالية والإدارية لحين الانتهاء من إجراء انتخاب نقيب وأعضاء جدد للنقابة.


 

إلا أنه وعند البدء في إجراءات تنفيذ الحكم المشار إليه، فوجئت المقيمة بالدعوى الصيدلانية صفاء عبد العظيم محمد العياط، بعدم تواجد الحارس القضائي نهائيًا، وغلق جميع هواتفه.


 

وبالتقصي عن حقيقة الأمر علمت الصيدلانية، بأنه مسجون على ذمة أحد القضايا، وهو الأمر الذي يقف حائلًا تجاه تنفيذه لمأموريته، والوراد ذكرها في الحكم، مما دفع القائمة بالدعوى إلى طلب عزله من الحراسة، واستبداله بالطالبة لتقوم بمهام مأموريته وذلك دون أجر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان