رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النائب العام يحقق فى إتهام "الشيخ ميزو" بإزدراء الإسلام

النائب العام يحقق فى إتهام الشيخ ميزو بإزدراء الإسلام

أخبار مصر

خطيب التحرير الملقب بـ"الشيخ ميزو"

النائب العام يحقق فى إتهام "الشيخ ميزو" بإزدراء الإسلام

عمر مصطفى 10 أغسطس 2014 18:19

كلف النائب العام المستشار هشام بركات، المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة المستشار ياسر التلاوي، بالتحقيق فى البلاغ المقدم من مدير عام شئون الدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، الشيخ عبدالعزيز النجار، والأستاذ بكلية حقوق حلوان، منصور عبدالغفار، ضد محمد  عبد الله نصر الشهير بـ"الشيخ ميزو"، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وانتحاله صفة الانتساب لمؤسسة الأزهر.

 

ذكر البلاغ رقم 16142 لسنة 2014 عرائض، أن المشكو فى حقه ظهر على العديد من الفضائيات متحدثا فى أمور تخص أساسيات ديننا الحنيف مرتديا زى العلماء وشيوخ الأوقاف، وطعن ونال من ثوابت عقيدتنا وديننا الإسلامى.

 

كما اتهم مقدمى البرامج الفضائية بتقديم من ليس له علم بأصول الإسلام، والسنة النبوية وكتابها الصحيح، وآخرها كان لقاءه ببرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى، وطعن فى صحيح البخارى وما يحتويه من السنة النبوية ومناهج الأزهر الشريف.

 

وطالب النائب العام بسرعة إصدار قرار بضبط واحضار المشكو فى حقه الشيخ ميزو، ومواجهته بما نسب إليه من اتهامات، وكذا التصريحات التى أدلى بها عبر فضائية دريم وبرنامج العاشرة مساء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما ارتكبه من وقائع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان