رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. اعتصام مرضى الفشل الكلوي بكفر الشيخ

بالصور.. اعتصام مرضى الفشل الكلوي بكفر الشيخ

أخبار مصر

اعتصام المرضى في مركز الغسيل الكلوي بكفر الشيخ

بالصور.. اعتصام مرضى الفشل الكلوي بكفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 10 أغسطس 2014 13:40

قرر مرضى الفشل الكلوي بقرية محلة دياي، التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ، والقرى المجاورة لها، الدخول في اعتصام مفتوح داخل مركز غسيل الكلي الجديد، بقرية محلة دياي، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم استلام مديرية الصحة للمركز حتى الآن.


 

وكان أهالي قرية محلة دياي، التابعة لمركز دسوق، قد أنشأوا مركزًا لغسيل الكلي، بالجهود الذاتية، عن طريق جمع التبرعات الخيرية من أهالي القرية، وشمل العديد من الأجهزة الطبية ليخدم أهالي القرية والقرى المجاورة لها.


 

وتضامن المئات من أهالي القرية مع المعتصمين، وأكدوا لـ "مصر العربية" أنه رغم بناء المركز بالجهود الذاتية إلا أن وزارة الصحة "تماطل" في استلامه دون أسباب. على حد قولهم.


 

وحمل المرضى والأهالي المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفرالشيخ، مسئولية تعطل العمل بالمركز على خلفية تصريحات سابقة له بإحدى المحطات الفضائية أكد فيها الاهتمام بالمركز والعمل على استلامه، وهو ما لم يحدث.


 

وأعلن المعتصمون استمرار تواجدهم داخل مركز غسيل الكلى لحين استلام وزارة الصحة ومديريتها بكفرالشيخ له، ورفضوا الانصياع لأي مطالبات بفض الاعتصام.


 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان