رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. تظاهر العشرات من حملة الماجستير أمام "الوزراء"

بالصور.. تظاهر العشرات من حملة الماجستير أمام الوزراء

أخبار مصر

جانب من تجمع حملة الماجيستر والدكتوراه

للمطالبة بالتعيين

بالصور.. تظاهر العشرات من حملة الماجستير أمام "الوزراء"

كتبت : نورا ناصر 10 أغسطس 2014 12:29

تجمع العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه ظهر اليوم، الأحد، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازي، للمطالبة بالتعيين خاصة بعد صدور قرار من رئيس الوزراء باعتماد تعيين جزء من حملة الماجستير.

ومن جانبه، قال الدكتور عصام صلاح محمد، أحد المتضررين: "إحنا حاليا بنتجمع كلنا للتظاهر أمام مجلس الوزراء لأننا كلنا دفعة 2013، والدكتورة جيهان عبد الرحمن كاتبة شرط من شروط دفعة 2013 وهي العبرة بالاعتماد من مجلس الجامعات، وبعدين مفيش حاجة اسمها اعتماد لأننا كلنا دفعة 2013".

وأضاف أنه تم اعتماد النتيجة في وقت متأخر بسبب الظروف الأمنية، وفوجئوا اليوم عند تقديمهم أوراقهم لجهاز التنظيم والإدارة ببعض الموظفين يمزقون الأوراق الخاصة بهم، موضحا أن الموظفين عاملوهم بطريقة سيئة وغير لائقة، مشيرا إلى أنهم نظموا العديد من الوقفات أمام مجلس الوزراء وتم مقابلة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب دون جدوى حتى اﻵن.

وأكد "صلاح" مواصلة الاعتصام حتى تنفيذ مطالبهم بالتعيين، موضحا أنهم قد يلجأون للإضراب عن الطعام إن لم يتم الاستجابة لمطالبهم أسوة بعشرة من زملائهم الذين بدأوا اﻹضراب عن الطعام بالفعل.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان