رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

وحدات قتالية و"مخبرون سريون" لتأمين لجان الثانوية العامة

وحدات قتالية و"مخبرون سريون" لتأمين لجان الثانوية العامة

أحمد عبد الفتاح 04 يونيو 2013 09:51

ارشيففي إطار سعي الجهات الأمنية لتشديد إجراءات التأمين على لجان الثانوية العامة في مختلف محافظات الجمهورية، وتأمين عملية نقل الأسئلة لمنع تسريبها، قرر المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية، تأمين كل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، فضلا عن مركز توزيع الأسئلة بوحدة قتالية، وأمين شرطة، ومجندين صف ومخبر سرى على أن يكون هناك تأمين إضافى للجان مدينتى طنطا والمحلة، وتنسيق مع إدارة المرور لتسهيل عملية نقل الأسئلة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع  مدير الأمن، والسكرتير العام للمحافظة، ووكلاء وزارة التربية والتعليم، والصحة، والكهرباء، ومياه الشرب، أمس الاثنين، فيما تناول الاجتماع توافر قوة احتياطية من الجيش، لنقل أوراق أسئلة وإجابة الامتحانات.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهى فيه الاجتماع إلى ضرورة توفير أماكن المبيت للمشرفين المغتربين، وتوفير الخبز، وتأمين عدم انقطاع الكهرباء والمياه للمببت والكنترول، وتوفير فريق طبى متكامل بالقرب من المدارس التى تجرى بها الامتحانات.

 

يشار إلى أن امتحانات الثانوية تبدأ يوم السبت المقبل، وتستمر حتى نهاية يونيو الجارى، فيما يؤدى الامتحان بالغربية 66 ألفا ومائة طالب وطالبة، أمام 91 لجنة فرعية، يراقبها نحو 570، بينما تم توفير 24 إستراحة للمشرفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان