رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبناء يشعلون النار في والدهم بسوهاج

بعد إهانته لوالدتهم..

أبناء يشعلون النار في والدهم بسوهاج

رضوان الشريف 09 أغسطس 2014 19:53

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض العثور على جثة مدرس، متفحمة داخل غرفة نومه، نتيجة اشتعال النيران بالمنزل، حيث كشفت التحريات أن نجليه ارتكبا الجريمة لإهانته والدتهما.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بدائرة المركز.

وتبيَّن من التحريات نشوب الحريق بمنزل "ع إ ع"40 عاما، مدرس مفصول، ويقيم بناحية نجع سلطان، التابع لقرية جهينة الشرقية دائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي، وقوات الحماية المدنية.

وبفحص المكان عثر على جثة مالك المنزل على السرير، في حالة تفحم كامل، وتبيَّن أن وراء ارتكاب الواقعة أبناء المذكور محمد، 17 عامًا، طالب بدبلوم الزارعة، مصطفى 13 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، عبدالحكيم، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف الأول والثاني بارتكاب الواقعة، عقب إرسال شقيقهم الأصغر لشراء بعض المتعلقات، وذلك بإحضار جركن مواد بترولية وسكبه على والدهم، وهو نائم عقب تعاطيه جرعة كبيرة من المواد المخدرة.

وعللا سبب ذلك قيامه بالتعدي الدائم عليهم وعلى والدتهما، وتجريدها من ملابسها، وإخراجها من المنزل في ذلك الوضع، بالإضافة إلى أنه سيء السمعة، وتم فصله من عمله بالتربية والتعليم لذات السبب.

اقرأ أيضًا:

سوهاج-وطلب-فدية-مليون-جنيه">خطف طفل بسوهاج وطلب فدية مليون جنيه

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان