رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برهامي يشارك بمؤتمر في غزة حول تهويد الأقصى

برهامي يشارك بمؤتمر في غزة حول تهويد الأقصى

أ ش أ 04 يونيو 2013 08:20

ارشيفيشارك وفد من سلفيي مصر فى مؤتمر تعقده جمعية ابن باز الخيرية السلفية بغزة غدا الاربعاء بعنوان " تهويد المسجد الأقصى بين الانقسام الفلسطيني والربيع العربي".

 

وأكد عمر الهمص رئيس جمعية ابن باز فى تصريح له اليوم مشاركة وفد من الدعوة السلفية بمصر برئاسة الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة ،فى زيارة هى الاولى لقطاع غزة".

 

وأشار الهمص إلى أهمية المؤتمر في الوقت الراهن لحشد التأييد والدعم العربي والإسلامي لنصرة قضية المسجد الأقصى، وفضح الانتهاكات التي يتعرض لها الأقصى من عمليات تهويد وحفريات مستمرة، في محاولات متكررة من اليهود لتكريس واقع جديد لتنفيذ مخططاتهم الرامية لتهويد القدس والمسجد الأقصى.

 

وتابع قائلا "كلما تقاعس العرب والمسلمون عن وقف هذا الخطر الصهيوني والتصدي له،يكثف الاحتلال من وتيرة تهويده للمدينة المقدسة علانية ."

 

وأوضح الهمص أن المؤتمر سيناقش العديد من المحاور المهمة منها الانقسام الفلسطيني الداخلي وآثاره السيئة على قضية القدس والحديث عن الربيع العربي وأثره ايضا وطرح رؤية استراتيجية لتحرير فلسطين

 

ونوه بمشاركة وزير الاوقاف بغزة اسماعيل رضوان وعلماء من قطاع غزة وخارجهاوكلمة مرئية -عبر الفيديو كونفرانس - من السعودية للشيخ ناصر العمر أمين عام رابطة علماء المسلمين،

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان