رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الداخلية يتفقد مطار الغردقة و المناطق السياحية اليوم

وزير الداخلية يتفقد مطار الغردقة و المناطق السياحية اليوم

أخبار مصر

وزير الداخلية في جولة- أرشيفية

وزير الداخلية يتفقد مطار الغردقة و المناطق السياحية اليوم

خالد كامل 09 أغسطس 2014 10:58

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن يد الدولة المصرية هى العليا فى المعركة ضد الإرهاب الجبان ولن يستطيع أعداء الوطن الصمود أمام جهود وتضحيات رجال الشرطة وإصراراهم على إقتلاع جذوره، مشيداً بصلابة الشعب المصري الذى يساند شرطته فى معاركها ضد قوى الظلام وأعداء التقدم للدفاع عن أمن مصر وسلامتها وإستقرارها.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية التى قام بها صباح اليوم، لمتابعة الأداء وتفقد الحالة الأمنية بنطاق محافظة البحر الأحمر وتفقد الأكمنة والإرتكازات الأمنية بمطار الغردقة والإجراءات الأمنية، بكافة مداخل ومخارج مبانى المطار.

وشدد على تفعيل الإجراءات التفتيشية للمترددين على المطار، وخلال مروره على الأكمنة الحدودية لمداخل ومخارج مدينة الغردقة، وكمين الكيلو 5 طريق الغردقة - سفاجا وكمين الأحياء شمال الغردقة، شدد على يقظة القوات واتباع إجراءات الأمن الشخصى للقائمين على الكمائن، مؤكداً أنه لا استثناء لأحد فى تنفيذ إجراءات تأمين الكمائن الحدودية .

كما إطلع على مجريات العمل بقسمي أول وثاني الغردقة وإجراءات التعامل والتفاعل مع شكاوى وبلاغات المواطنين والخدمات التى تقدم لهم .. كما تابع سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية لإدارة النجدة ورصد الحالة الأمنية بكافة الشوارع والميادين الرئيسية والممشى السياحى عبر كاميرات المراقبة من داخل الغرفة.

واستمع الوزير لشرح القائمين على العمل بالغرفة وأجرى تجربة بنفسه لضبط إحدى السيارات المخالفة بالشارع السياحى من خلال الكاميرات بتلك المنطقة موجهاً بالتنسيق الكامل بين الأجهزة الأمنية والأجهزة المحلية بالمحافظة فى مجالات "المرور ، ومواجهة التعديات ، وتنفيذ القرارات ، ورفع الإشغالات".. وتكثيف الحملات المرورية على مدار اليوم للتيسير والتسهيل على المواطنين.. كما شدد على تفعيل خدمات تأمين المحاور والطرق الرئيسية والمتابعة الميدانية لكافة الخدمات المعينه على تلك الطرق لتأمين المواطنين والسائحين .

والتقى الوزير عدداً من السائحين الذين أعربوا عن شعورهم بالأمان ورضائهم عن الإجراءات الأمنية المتبعه لتأمينهم والتى لا تحد من حريتهم فى التنقل وتنفيذ البرامج المعده لهم.

وعقد الوزير اجتماعاً بقيادات المديرية والضباط والأفراد والعاملين المدنيين، مؤكداً أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحديث الأداء الأمنى .

وشدد على تفعيل الأداء وتطوير الخطط الأمنية الخاصة بتأمين المناطق السياحية مع الإستعانة فى ذلك بأحدث الأجهزه والتقنيات المتطوره فى مجال التأمين ، وكذا تأمين السياح خلال إنتقالاتهم وزياراتهم المختلفة وطوال فترة تواجدهم بالبلاد .

كما وجه بتكثيف التواجد الأمنى بالشارع تحت إشراف كافة المستويات القيادية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان