رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ الفيوم يفتتح مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين

محافظ الفيوم يفتتح مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين

سيد الشورة 03 يونيو 2013 15:53

افتتح اليوم الإثنين، المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم، يرافقه محمد حتيتة نقيب المعلمين بالفيوم، مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين بالفيوم.

 

وشارك في الافتتاح محمود العمريطي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمود أبو الغيط وكيل المديرية، ونجوى جودة عضو لجنة التعليم بمجلس الشورى، وعماد عبد الرحمن أمين عام النقابة، وياسر أحمد إبراهيم أمين الصندوق، ورؤساء اللجان النقابية وأعضاء مجلس إدارة النقابة الفرعية وعدد من القيادات التعليمية والشعبية بالمحافظة.

 

وأشاد محافظ الفيوم بالدور الرائد الذي تقوم به نقابة المعلمين في إثراء العملية التعليمية بخدمات تنهض بالتعليم من خلال تقديم دعم تربوي ومعنوي ومهني للمعلمين من أبناء المحافظة.


وفي سياق متصل، يستكمل مركز التدريب وإعداد القادة دورة المراجع الخارجي في المستوي الثاني "نواتج التعلم وخرائط المنهج "، وأيضا يبدأ أولي دورات الحاسب الآلي للأبناء من سن 6 سنوات إلي 12 سنة، في أساسيات الحاسب الآلي وبرامج الرسوم ويعقد ظهر اليوم تدريب تنمية بشرية لدورة "القيادة" وتضم أكثر من 25 متدربا.


وسيعلن المركز في الأيام القادمة خطته التدريبية على مدار العام التي تخدم المعلمين وأبناء المعلمين وطلاب المدارس والقطاعات الخاصة والمصالح الحكومية بهدف إحداث تنمية مهنية لأبناء محافظة الفيوم.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان