رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حملات يومية لإزالة التعديات على خط مياه مطروح

حملات يومية لإزالة التعديات على خط مياه مطروح

ا ش ا 03 يونيو 2013 12:15

اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ <a class=مطروح" src="/images/news/73cebd1947ec1a3beb6bb8522dba0cd0.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أكد اللواء أحمد حلمي الهياتمي، محافظ مطروح، أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة نقص مياه الشرب التي تشهدها المحافظة، بالتنسيق مع القوات المسلحة بخروج حملات يومية لمراجعة خط المياه الرئيسي بالطريق الساحلي الشمالي .

 

وأوضح الهياتمي أن الحملات بدأت صباح اليوم الاثنين، يشترك فيها قوات من الجيش والشرطة بالتعاون مع شركة مياه الشرب ومجالس المدن لإزالة كافة التعديات، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع المعتدين على خط المياه.

 

وأشار إلى أنه تم تشغيل منفذ توزيع المياه بمنطقة الريفية لتقليل الضغط على منفذ التوزيع الرئيسي بمنطقة الكيلو 8، حيث تم تخصيص منفذ الريفية لسيارات مياه الأهالي، ومنفذ الكيلو 8 لتوصيل المياه للوحدات المصيفية .

 

جدير بالذكر أن مدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة، تشهد موجة غضب شعبي وقطع للطرق الدولية والداخلية وتعطيل حركة القطارات على خط مطروح، الإسكندرية، القاهرة، بسبب أزمة مياه الشرب التي تعاني منها المدينة منذ شهرين، وتفاقمت الأزمة مع بداية موسم الصيف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان