رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تمرد تتهم ضابطا بتعذيب مواطن وإصابته بالشلل بالبحيرة

تمرد تتهم ضابطا بتعذيب مواطن وإصابته بالشلل بالبحيرة

أخبار مصر

سراج سالم المعتدى عليه من قبل ضابط الشرطة

تمرد تتهم ضابطا بتعذيب مواطن وإصابته بالشلل بالبحيرة

محمد عيسوي 05 أغسطس 2014 14:05

اتهمت حركة تمرد بمحافظة البحيرة أحد ضباط مركز شرطة أبو المطامير ويدعى محمد . أ وعددًا من الأفراد والأمناء بالاعتداء بالضرب المبرح على مواطن والتسبب في إصابته بشلل نصفي.


ويكشف البيان الذي أصدرته الفحركة اليوم بداية المشكلة عندما طلب أحد ضباط القسم من شاب يدعى سراج على سالم إغلاق القهوة خاصته وتطاول عليه بالسبّ فرفض الشاب باعتبارها مصدر رزقه هو وعائلته وحدثت بينه وبين الضابط مشادة كلامية أدت إلى اعتداء الضابط عليه بالضرب أمام الناس ثم قام بسحبه لمكان تجمع قوات الشرطة لينهالوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته بالشلل وعجزه عن الحركة تماما.


وأوضح البيان أنه عندما أتى والد سراج وطلب من الضابط أن يعطيه ابنه لكي يعالجه رفض الأخير وقال له: "احنا هناخده معانا المركز ونفوقه هناك" ثم حملوه معهم إلى مركز الشرطة وهناك ظنوا أن سراج يخدعهم ويتظاهر بالإغماء فقاموا بضربه مرة أخرى وعندما أيقنوا من إصابته قاموا بتسليمه لأهله ورفضوا تحرير محضر بالواقعة.


وأضاف بيان تمرد أن والد سراج أخذ نجله إلى المستشفى العام التي لم تستطع التعامل مع حالته الحرجة مما اضطره لنقله لمستشفى خاص ولم يستطع والد سراج عمل تقرير طبي قبل يوم 2 أغسطس الجاري بسبب تغيب إدارة المستشفي الخاص بسبب إجازة العيد وأفاد التقرير الطبي إصابة سراج بتهتك في النخاع الشوكي نتج عنه شلل نصفي وأجريت  له أكثر من عملية لتغيير فقرات الظهر المتهتكة وعمل بديل لها وكان هناك أيضاً الكثير من الكدمات الدماغية.


وقال: توجه الأب في اليوم التالي لنيابة أبو المطامير لعمل محضر بواقعة الاعتداء على ابنة نجله تحرر محضر بتلك الواقعة برقم 5083 لسنة 2014 .


وطالبت الحركة بمحاسبة الضابط المعتدي محذرة من حدوث أزمة بين الأهالي والشرطة بالمدينة كما ناشدت بعلاج سراج على نفقة الدولة بعد أن استنفد والده  كل ما لديه لعلاج ابنه بالمستشفي الخاص الذي تكلف 43 ألف جنيه مما اضطره لنقل ابنه للمستشفى العام الذي لا تستطيع إمكانياتها المتواضعة التعامل مع حالة سراج الصعبة.

 

اقرأ أيضا:

 

تعذيب-أطفال-بدار-الأيتام">النائب العام يتابع التحقيق في أحداث تعذيب-أطفال-بدار-الأيتام">"تعذيب-أطفال-بدار-الأيتام">دار مكة للأيتامتعذيب-أطفال-بدار-الأيتام">"

البرلمان الأوروبي يدعو لتحقيق دولي في مقتل محتجين بمصر

تعذيب-إحنا-مش-معصومين">فيديوتعذيب-إحنا-مش-معصومين">.. تعذيب-إحنا-مش-معصومين">لواء شرطة عن وفاة شاب بالتعذيب: تعذيب-إحنا-مش-معصومين">إحنا مش معصومين

فيديو.. والدة إسلام السيد: ابني شهيد والشرطة قتلته

تعذيب">فيديوتعذيب">.. تعذيب">زوجة صلاح سلطان: تعذيب">دراع ابني كله دود من شدة التعذيب

معتقلون ببرج العرب يضربون عن الطعام


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان