رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. سيجار الديب يشتعل بالمحكمة ويحرق قلوبَ المصريين خارجها

بالصور.. سيجار الديب يشتعل بالمحكمة ويحرق قلوبَ المصريين خارجها

أخبار مصر

الديب يشعب سيجارة داخل المحكمة

بالصور.. سيجار الديب يشتعل بالمحكمة ويحرق قلوبَ المصريين خارجها

محمد السيد 05 أغسطس 2014 12:26

حين يشعل سيجارا ضاحكا يزداد قلب الكثير من المصريين في شوارع المحروسة احتراقاً مع السيجار المشتعل , هذا هو حال فريد الديب محامي الرئيس المخلوع مبارك والذي يدافع عنه في قضية قتل المصريين ونهب أموالهم.

يختلف المصريون كثيراً حول وصف المحامي فريد الديب وكثرة إثارته للضجيج ولكنه يبقي في نظرهم محامي الرئيس المخلوع الذي خرج ضده ملايين من المصريين, والذي أكد في مرافعته أمس خلال “محاكمة القرن” أن 25 يناير مؤامرة مدبرة لهدم مصر.


 

فاجأ الديب المصريين قبل ذلك كثيراً خاصة حين أكد أن مبارك كان أول من أيد الثورة لكنه اليوم يشعل سيجارا أمام هيئة المحكمة غير مهتم بمشاعر المصريين, ثم يأكد أن ثورت الشعب مؤامرة عليهم, ولم ينته المصريون من شعور الحزن ممن أراد توزيع "البونبوني " عليهم في ميدان تحريرهم حتي وصل بهم الحال لإشعال السيجار أمامهم دون أي مبالاة لهم.


 

وفي الوقت الذي تنهمر فيه العقوبات علي رؤوس النشطاء بتهمة إهانة المحكمة فعل الديب فعلته وقال مقولته دون حراك من القاضي في مفاجأة بحجة توضيح بعض أمور القضية.


 

ويعد فريد الديب من أكثر المحامين المصريين الذين يشتهرون بتوليهم قضايا الرأي العام والتي يثار حولها الأقاويل الكثيرة, وزاد فريد الديب اليوم أوجاع المصريين بطلبه الإفراج عن "المخلوع" بحجة التقادم وعدم كفاية الأدلة.


 

حيث أكد أن أحداث نهب الفيلات التي اتهم فيها مبارك حدثت ما بين الفترة بين 2000 و 2005 و تحقيقات النيابة , تختلف مع هذه التواريخ مما يستوجب الإفراج عنه, وزاد عن ذلك بتأكيده أن مبارك أمر وزير الداخلية حبيب بالتعامل السلمي مع المتظاهرين. .


 

فالديب تارة يستغل الحالة الصحية لمبارك وتارة أخرى يستغل كبر السن ومرات عديدة يستغل التلاعب بالقوانين للإفراج عنه, فهو لا يدخر كل نفيس حتي يُخرج من خَرج الملايين ضده من الحبس ليعيش حراً بينما يعم الحزن بيوت المصريين.


 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان