رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شكري يعود من تونس وبصحبته 300 مصري

شكري يعود من تونس وبصحبته 300 مصري

أخبار مصر

سامح شكري وزير الخارجية المصري

شكري يعود من تونس وبصحبته 300 مصري

أحمد درويش 05 أغسطس 2014 12:04

يعود سامح شكري وزير الخارجية, اليوم الثلاثاء، قادما من مطار جربا الدولي إلى مطار القاهرة، برفقة أكثر من ٣٠٠ من المواطنين المصريين الذين عبروا منطقة الحدود الليبية التونسية على متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران.

يأتي ذلك في ختام جولة أجراها الوزير لتونس زار خلالها منفذ "راس جدير", من الجانب التونسي ومطار جربا الدولي للوقوف على حركة انتظام الرحلات الجوية التي تسيرها شركة مصر للطيران لنقل المواطنين المصريين من منطقة الحدود بين ليبيا وتونس.

وقال بيان لوزارة الخارجية, حصلت "مصر العربية" على نسخة منه, إن الوزير شكري حرص على البقاء في مطار جربا الدولي والتواصل مع كبار المسئولين التونسيين ومن بينهم محافظ جربا لمراجعة برنامج الرحلات الجوية الإضافية التي يتم تسييرها من جانب شركة مصر للطيران ومتابعة انتظام حركة هذه الرحلات.

وقال السفير بدر عبد العاطي, المتحدث باسم الخارجية: انه تم الاتفاق خلال هذه اللقاءات وبالتنسيق مع السيد وزير الطيران المدني على تسيير ٩ رحلات لشركة مصر للطيران اليوم وغدا من مطاري جربا وقابس مما يتيح نقل حوالي ٢٣٠٠ من المواطنين الموجودين في منطقة الحدود اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء بما يسهم في سرعة عودة المواطنين من منطقة الحدود وتقليص فترات الانتظار.

اقرأ أيضا:


 

سامح شكري: جهود قطر وتركيا تصب في نفس هدف المبادرة المصرية لغزة

هدنة الـ7 أيام في غزة.. حماس تدرس وإسرائيل ترفض

شكري: لا نسمح بالمساس بعلاقتنا مع المغرب

بث مباشر لمؤتمر وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي

بعد غارات الجرف الصامد.. القاهرة تحذر إسرائيل


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان