رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إقبال سياحي على أول كهف للاستشفاء بالملح بشرم الشيخ

إقبال سياحي على أول كهف للاستشفاء بالملح بشرم الشيخ

أحمد شرماوي 05 أغسطس 2014 11:31

شهد أول مركز  للعلاج والاسترخاء بالملح عن طريق "كهوف الملح" إقبالا كبيرا  من قبل السياح بشرم الشيخ حيث يعد هذا المركز الذي افتتح بشرم الشيخ  المكان الوحيد الذي يقدم خدمة الاسترخاء والعلاج بالملح.

محمد خليل صاحب المركز الأول بشرم الشيخ للاسترخاء قال إن المركز يقدم الاسترخاء للسياح عن طريق الكهوف المعدة من  صخور الملح الطبيعية  بإضاءة خافتة ويستمتع السياح لجو الكهف الشبع بايونات الملح الطبيعي الذي يساعد على استرخاء الجسم.


 

وأضافت رانيا كمال إحدى المترددات على كهوف الملح أنه لا يوجد أماكن أخرى يمكن أن تقدم الاسترخاء والراحة ولو لساعة من الوقت بجانب أطفالك الذين يقومون باللعب بكرات الملح والألعاب الأخرى التي يقدمها المركز.


 

وأشارت لورا بونى سائحة إيطالية إلى أنها تشعر بالارتياح الشديد فى كهوف الملح التي تشبه الجليد المتجمد؛ مشيرة إلى أن مركز كهوف الملح لها مستقبل في سياحة  الاسترخاء وخاصة في شرم الشيخ.


 

وتابع محمد خليل صاحب المركز  أنه رغم مواجهته متاعب كثيرة للتعريف بالمركز وإقناع الشركات السياحة لجلب سياحها للمركز؛ حيث إنه المركز الوحيد في مصر، مشيرا إلى أنه ظل يبحث عدة سنوات عن مكان مناسب بمركز كهوف الملح للاسترخاء، مؤكدا أن سيناء من الأماكن الفريدة والمناسبة لكهوف الملح.


 

وأوضح محمود حسن أحد مديري مركز كهوف الملح أن كهوف الملح تشهد إقبالا كبيرا من السائحين كنوع جديد من الاسترخاء والعلاج.

بينما  يوزع المركز نشرة على السائحين مكتوبة بأربع لغات بها برنامج المركز وفوائد الاسترخاء فى كهوف الملح التي تخفف من التوتر وتساعد على النوم الجيد وتعالج من الأمراض الصدرية مثل الربو والحساسية وأخرى مثل الضغط عن طريق استنشاق الجو المشبع بالأملاح الطبيعية.


 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان