رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور .. حملة مكبرة لإزالة اﻹشغالات بالباجور

بالصور .. حملة مكبرة لإزالة اﻹشغالات بالباجور

أخبار مصر

محافظ المنوفية ومدير الأمن فى حملة مكبرة بمدينة الباجور

بالصور .. حملة مكبرة لإزالة اﻹشغالات بالباجور

أحمد عجور 05 أغسطس 2014 11:27

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية، بقيادة الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية واللواء ممتاز فهمي مدير الأمن والمهندس طارق الوراقى رئيس مجلس مدينة الباجور، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمحال المخالفة بميدان مدينة الباجور، تمهيدا لإعادة تخطيط وتجميل المدينة فى إطار حملات مكثفة لليوم الثالث على التوالي بالمحافظة.

وقال الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، إنه حريص على استمرار كافة حملات الإزالات بجميع مراكز المحافظة، مشيرا إلى منطقة عمر أفندى وسيدى خميس بشبين الكوم التى تمكنت القوات من السيطرة عليها من أيدي الباعة الجائلين، واليوم استمرار لها فى الباجور.

وأضاف المحافظ أنه سينتقل إلى مدينة قويسنا وتلا وبركة السبع اليوم لتفقد حملات إزالة الاشغالات هناك، مطالبا أهالي المحافظة بالوقوف بجانب أجهزة الدولة لاستعادة هيبتها وتنفيذ القانون على الجميع.

ومن جانبه أوضح طارق الوراقي، رئيس مجلس المدينة، أن مشكلة أزمة ميدان الباجور كانت محل اهتمامه منذ تولى منصب رئيس المدينة لأنه قلب المركز، مشيرا إلى أنه على الرغم من أعمال التجميل والنظافة بمداخل ومخارج المدينة إلا أن قلب مدينة الباجور مريض بالإشغالات - حسب تعبيره – وكان لابد من إزالة هذا المرض ووعد بعمل شكل جمالي للمدينة لتكون مدينة الباجور "تاج محافظة المنوفية" كما هو شعار المدينة.

وأعرب أهالي مدينة الباجور عن سعادتهم بتنفيذ الحملة، مؤكدين أنهم ينتظرونها منذ 3 سنوات نظرا لما يتعرض له أبناؤهم من مضايقات من الباعة الجائلين وانتشار البلطجية وتجار المواد المخدرة بمنطقة أسفل الكوبرى العلوي بالميدان الفترة الماضية آملين أن يحافظ الأمن على ما تم تنفيذه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان