رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التموين" تطالب" المالية" بصرف مستحقات المخابز

"التموين" تطالب" المالية" بصرف مستحقات المخابز

02 يونيو 2013 18:41

عقد الدكتور باسم عودة ، وزير التموين والتجارة الداخلية ، اجتماعا مع رؤساء شعب المخابز بالغرف التجارية بمحافظات ( القاهرة ـ الدقهلية ـ كفر الشيخ ـ قنا ـ الغربية )  وذلك للاتفاق على وضع آلية لتطوير منظومة الخبز.

وأكدت وزاة التموين فى بيان صحفى وزعته اليوم أن الاجتماع ناقش المشكلات والمعوقات التى تواجه عملية إنتاج رغيف الخبز، ومطالب  أصحاب المخابز .

وأوضح  الوزير خلال الاجتماع أنه جاء الوقت ليتحمل كل منا واجباته تجاه خدمة الوطن ، وتحقيق رضاء المواطن من إنتاج رغيف خبز جيد مطابق للمواصفات، وطالب رؤساء الشعب ببذل مزيد من الجهد للتنسيق مع أصحاب المخابز للعمل مع الوزارة فى منظومة متكاملة .

وأكد وزير التموين خلال الاجتماع تصميم الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات لاستكمال منظومة الخبز الجديدة بإتمام أعمال الميكنة وقيام بعض المديريات بتطبيق ربط للأسر على المخابز، تمهيداً لمرحلة الميكنة كما وجه  بمخاطبة وزارة المالية لتدبير المبالغ المخصصة لصرف المتأخرات وفروق سعر السولار.

وعن مشكلة المخابز الطباقى وأصحاب المستودعات، أشار عودة إلى أن منظومة تحرير الدقيق تسير بشكل جيد، ولكن هناك مشكلة فى مرحلة التسليم النهائية للخبز وإحكام الرقابة عليها، وأنه سيتم النظر فى كل مشكلات الطباقى والمستودعات على ضوء ما يتم من تقييم على أرض الواقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان