رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إغلاق معدية نمرة 6 بالإسماعيلية بسبب زيارة السيسي

إغلاق معدية نمرة 6 بالإسماعيلية بسبب زيارة السيسي

نهال عبد الرءوف 05 أغسطس 2014 09:56

أغلقت اليوم معدية نمرة 6 بالإسماعيلية والتي تربط بين الضفتين الشرقية والغربية لقناة السويس بالكامل من قبل قوات الجيش وتوقفت بشكل كامل عن العمل بسبب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظة للإعلان عن تفاصيل مشروع محور تنمية قناة السويس، على أن يعاد تشغيلها عقب انتهاء الزيارة.

وحلقت العديد من طائرات الهليكوبتر بكثافة بمحيط نادي هيئة قناة السويس وبالقرب من المعدية لتأمين المنطقة بأكملها، فيما انتشرت سيارات الجيش والشرطة المعززة بالأسلحة الآلية والمصفحات ببعض المحاور الرئيسية داخل المدينة.

وانتشرت قوات من الجيش والشرطة بمحيط المنشآت التابعة لهيئة قناة السويس مثل مبنى المحاكاة والتدريب البحرى ومبنى الإرشاد وأغلقت جميع الطرق المؤدية لهذه المنشآت، كما أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى نادي هيئة قناة السويس والذي يشهد احتفال انطلاق مشروع محور قناة السويس.

وتم منع المواطنين من التواجد بالحدائق المفتوحة والنوادي الموجودة بالقرب من معدية نمرة 6، كما تسبب إغلاق العديد من الطرق بمحيط الجامعة القديمة ومحيط المعدية ونادي هيئة قناة السويس في عدم تمكن العديد من المواطنين من مغادرة منازلهم المتواجدة بمحيط هذه المنطقة إلا بعد انتهاء زيارة السيسي.

اقرأ أيضا:

الإسماعيلية-عودة-لعصر-المخلوع">سياسيون: الإسماعيلية-عودة-لعصر-المخلوع">تجهيزات استقبال السيسي بالإسماعيلية عودة لعصر المخلوع

الإسماعيلية">للحد من انقطاع الكهرباءالإسماعيلية">.. الإسماعيلية">التايمر لترشيد اﻻستهلاك بالإسماعيلية

الإسماعيلية-الزراعية">492,5 الإسماعيلية-الزراعية">مليون دولار صادرات الإسماعيلية الزراعية

الإسماعيلية">نظر الطعن على حبس الإسماعيلية">4 الإسماعيلية">ضباط شرطة بالإسماعيلية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان