رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شعار قناة السويس على شاشات التلفزيون المصري

شعار قناة السويس على شاشات التلفزيون المصري

أخبار مصر

شعار قناة السويس على شاششات التلفزيون المصري

عشية الإعلان عن انطلاق مشروع محور قناة السويس

شعار قناة السويس على شاشات التلفزيون المصري

ولاء وحيد 05 أغسطس 2014 06:46

رفع اتحاد الاذاعة والتلفزيون شعار "قناة السويس" على جانب جميع شاشات التلفزيون المصري منذ مساء الاثنين، وذلك تزامنا مع بدء العد التنازلي لإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق مشروع محور قناة السويس العالمي في مؤتمر صحفي عالمي صباح الثلاثاء من مدينة الإسماعيلية.

وظهر شعار قناة السويس الذي نشر على جانب شاشات الفضائية المصرية والقنوات الأولى والثانية والرابعة على هيئة سفينة تمر بالقناة وجاء عليها رمز "ق س" والذي يرمز اختصارا لقناة السويس وأسفل منها كلمة القناة باللغة الإنجليزية.

وقالت مصادر بتلفزيون القناة الرابعة: إن الشعار تم رفعه على شاشات القنوات المصرية بتعليمات من اتحاد الإذاعة والتلفزيون إيذانا بقرب ساعة الصفر للإعلان عن المشروع القومي الذي يعلن انطلاقه الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء والمنتظر أن يحقق نهضة اقتصادية وتنموية في منطقة قناة السويس ومصر ويحظى بأنظار العالم .

وانتهت إدارة قناة السويس من استعداداتها  لاستقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمدينة الإسماعيلية في أول زيارة له لمدينة مصرية عقب توليه مهام الرئاسة بإقامة منصة فاخرة على شاطئ مرفق قناة السويس العالمي لاستقباله والوفد المرافق له خلال زيارته المرتقبه الثلاثاء ليتم من أعلاها الإعلان عن انطلاق مشروع تنمية محور قناة السويس في مؤتمر صحفي عالمي .

ومن المنتظر أن يعلن السيسي خلال زيارته للإسماعيلية عن التحالف الفائز بتخطيط مشروع محور قناة السويس  وذلك من إجمالي 14 تحالفا من بيوت الخبرة العالمية تقدموا للحكومة المصرية في فبراير الماضي لتولي أعمال تخطيط المشروع إيذانا ببدء العمل بالمشروع والذي يشمل تطوير الأراضى المتاخمة لمجرى القناة، واستثمارها فى إقامة مصانع ومناطق لوجستية ومحطات لتمويل السفن، ويستهدف تحقيق إيرادات سنوية بمليارات الدولارات، ويقام المشروع بمدن قناة السويس الثلاثة "الإسماعيلية والسويس وبورسعيد". كما سيتم الإعلان خلال الزيارة عن خطة تطوير لازدواج مرفق قناة السويس بطول 34 كيلو مترا لتسهيل حركة الملاحة الدولية بالمرفق.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان