رئيس التحرير: عادل صبري 10:35 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. 150 عامل نظافة يواصلون إضرابهم عن الطعام بالأقصر

بالصور..  150 عامل نظافة يواصلون إضرابهم عن الطعام بالأقصر

أخبار مصر

اضرب عمال وامن المدارس

بالصور.. 150 عامل نظافة يواصلون إضرابهم عن الطعام بالأقصر

نور السيد 04 أغسطس 2014 13:51

أعلن 150 فرد أمن وعامل نظافة تابعون لمدارس مدينة إسنا جنوب الأقصر اليوم الاثنين انضمامهم إلى الإضراب العام عن الطعام الذي تم إعلانه أمس الأحد من جانب عمال النظافة والأمن بمدينتي الأقصر وأرمنت.


 

قال حاتم نصر الدين المشرف العام على أمن المدارس المطورة بمدينة إسنا: إن عمال النظافة والأمن بمدارس محافظة الأقصر قد وقع عليهم ظلم كبير من جانب الحكومة، وذلك بحرمانهم من حقهم القانوني بالتثبيت بالعمل.


 

وأشار نصر الدين إلى أن عمال النظافة وأفراد الأمن بالمدارس تم التعاقد معهم منذ عام 2010 على أن يتم تثبيتهم بعد تجاوز المدة القانونية وهي 3 سنوات، وعقب انتهاء المدة المتفق عليها؛ لم تقم أي من وزارة التربية والتعليم والسلطات المحلية بالمحافظة بأي خطوات تجاه تثبيت العمال، وهذا ما أدى إلى استياء العمال وفرض عليهم اللجوء إلى الإضراب عن الطعام لحين الاستجابة لمطالبهم، لافتاً إلى قانونية الإضراب؛ حيث تم استخراج تصريح أمني وتحرير محضر رقم 4136 إداري مركز إسنا لسنة 2014.


 

وواصل أفراد الأمن وعمال النظافة بالمدارس بمدينة إرمنت بالجنوب الغربي من محافظة الأقصر إضرابهم عن الطعام بيومهم الثاني علي التوالي، بداخل مستشفي ارمنت المركزي وذلك لحين الاستجابة لمطالبهم بالتثبيت بالعمل.


 

 

اضراب عن الطعام.jpg" style="width: 500px; height: 300px;" />

 

اضراب عن الطعام 6.jpg" style="width: 960px; height: 720px;" />

 

اقرأ أيضا: 

بالصور.. أبطال "حلم الغلابة" في ضيافة مسئولي ثقافة الأقصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان