رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. حفيد الظواهري الطفل يتحدى قوات الأمن بطرة

بالصور.. حفيد الظواهري الطفل يتحدى قوات الأمن بطرة

أخبار مصر

حفيد الظواهرى

بالصور.. حفيد الظواهري الطفل يتحدى قوات الأمن بطرة

محمد ربيع 04 أغسطس 2014 10:50

لمحت عيناه جده يشير إليه بالسلام فأسرع برفع يده مشيرا له وهو يصيح باسمه.. إنه الطفل "معاذ" حفيد محمد الظواهري القيادي السلفي الجهادي الذي رفض تعليمات الأمن بعدم الصياح داخل قاعة المحكمة أو الإشارة إليه داخل مقر محاكمته.


"معاذ" يبلغ من العمر 5 سنوات، استمر لمدة تزيد عن 4 ساعات كاملة يقف فوق أحد مدرجات المحاكمة ينادي على جده داخل القفص، ما أحدث حالة من الصخب داخل القاعة وأدي ذلك لتوجه أفراد الشرطة إليه في محاولة منهم لإقناعه بالعدول عما يفعل. 

ظل "معاذ" واقفا فوق "المدرج" يصيح وهو يرفض تعليمات الأمن، بل لا يأبه لوجودهم وحاول أهل الطفل جاهدين أن يثنوه عما يفعل لكن دون فائدة، وأدى ذلك لمحاولة الشرطة طرد الطفل خارج القاعة، ما جعل محامي الظواهري يتدخل لإثناء الأمن عن طرده.

الطفل "معاذ" كما تحدثنا والدته شديد التعلق بجده لذلك لمحته عيناه سريعا حينما خرج إلى القفص الزجاجى بالمحكمة برغم صعوبة التعزيزات الأمنية.

وكانت قد قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة أمس، تأجيل محاكمة محمد الظواهري، شقيق أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة، و67 آخرين فى قضية اتهامهم بإنشاء وإدارة تنظيم إرهابى يرتبط بتنظيم القاعدة، يستهدف منشآت الدولة وقواتها المسلحة وجهاز الشرطة والمواطنين الأقباط، بأعمال إرهابية بغية نشر الفوضى وتعريض أمن المجتمع للخطر، لجلسة 9 أغسطس، بسبب تعطل أجهزة الصوت بالقفص الزجاجي.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان