رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفد من حزب النور يزور ليبيا لدعم التعاون بين البلدين

وفد من حزب النور يزور ليبيا لدعم التعاون بين البلدين

أ.ش.أ 02 يونيو 2013 13:32

بدأ وفد من حزب "النور" اليوم الأحد، زيارة إلى الجماهيرية الليبية بدعوة من المسئولين الليبيين لدعم التعاون بين مصر وليبيا فى مختلف المجالات وإزالة آثار الخلافات القديمة بينهما.

 

وأوضح جمال قريطم، رئيس لجنة الشئون العربية بحزب النور، أن الحزب سيلتقي روابط القبائل العربية بليبيا وجمعيات رجال الأعمال العربية بليبيا، ومنظمات المجتمع المدني وممثلين عن الأحزاب الليبية، كما سيلتقي ممثلين عن الجالية المصرية ببني غازي والقنصل المصري ببني غازي.

 

وأشار قريطم إلى أن الهدف من الزيارة تعميق العلاقات المصرية الليبية ودراسة المشاكل الطارئة بين البلدين خاصة علي المنطقة الحدودية وبحث مشكلة التأشيرات والاطمئنان على أحوال الجالية المصرية.

 

وأوضح عبد السلام راغب، عضو مجلس الشورى عن حزب "النور"، أن الزيارة دعم التعاون بين البلدين خاصة فى المجالات الاقتصادية، مشيرًا إلى أن اختيار هذه المنطقة بسبب التواجد الكثيف لأبناء مصر فيها.

 

ويضم وفد حزب النور الدكتور جمال قريطم رئيس لجنة الشئون العربية بالحزب والشيخ مصطفى دياب، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، والشيخ أحمد الشريف عضو مجلس الشعب السابق، وعبد السلام راغب، عضو مجلس الشورى، والدكتور وليد السيد عضو الهيئة العليا بالحزب، والدكتور عبد الرحمن شاهين، رئيس اللجنة الصحية للحزب بالإسكندرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان