رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رفع جلسة "غرفة عمليات رابعة" لمشاكل بالصوت داخل القفص

رفع جلسة غرفة عمليات رابعة لمشاكل بالصوت داخل القفص

أخبار مصر

محمد بديع داخل القفص

رفع جلسة "غرفة عمليات رابعة" لمشاكل بالصوت داخل القفص

وفاء المنوفى, محمد ربيع 03 أغسطس 2014 13:08

رفعت محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة قيادات الإخوان فى غرفة عمليات رابعة بسبب عطل فى دائرة الصوت داخل القفص الزجاجى، وهي المرة الثانية اليوم التي يتم فيها رفع جلسة محاكمة بسبب أعطال الصوت، بعدما رفعت الدائرة ذاتها محاكمة محمد الظواهرى في القضية ذاتها.

وطالب أسامة الحلو عضو هيئة دفاع المتهمين فى قضية غرفة عمليات رابعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة بالدخول إلى قفص المتهمين فى القضية فور بدء الجلسة حيث تعذر سماع المتهمين وذلك لسماع ما يطلبونه من أعضاء هيئة الدفاع، وسمح القاضى له بالدخول إلى قفص الاتهام لمحادثة المتهيمن لعدم وصول الصوت إليهم.

وأكد الحلو أن الصوت ضعيف جدا فاستدعى القاضى مهندس الصوت لسؤاله حول جودة الصوت بالقفص، والذي أكد بدوره أن الصوت ضعيف داخل القفص إلى حد ما ونسبة وضوحه تصل إلى 25%. 

فى حين صمم فريق الدفاع على أن نسبة الصوت لابد أن تكون أكثر وضوحا من ذلك ضمانة لسلامة إجراءات المحاكمة فقررت المحكمة رفع الجلسة.

ومن المحتمل أن يسبب ذلك العطل فى تأخير الحكم على بديع و13 من قيادات الإخوان فى أحداث مسجد الاستقامة أكثر من هذا أو يتم التأجيل حيث كان من المقرر أن يصدر الحكم صباح اليوم.

وتضم قائمة المتهمين فى تلك القضية، محمد بديع، محمود غزلان، حسام أبو بكر الصديق، سعد الحسينى، مصطفى الغنيمى، وليد عبد الرؤوف شلبى، صلاح سلطان، عمر حسن مالك، سعد عمارة، محمد المحمدى، كارم محمود، أحمد عارف، جمال اليمانى، أحمد على عباس، جهاد الحداد، أحمد أبو بركة، أحمد سبيع، خالد محمد حمزة عباس، مجدى عبد اللطيف حمودة، عمرو السيد، مسعد حسين، عبده مصطفى حسينى، سعد خيرت الشاطر، عاطف أبو العبد، سمير محمد، محمد صلاح الدين سلطان، سامح مصطفى أحمد، الصحفى هانى صلاح الدين وآخرين.

وكانت النيابة وجهت إلى المتهمين اتهامات عدة تتعلق بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم أيضاً بالتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.

 

اقرأ أيضا:

بديع والبلتاجي وحجازي من القفص: يسقط الانقلاب وتحيا غزة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان