رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تظاهرة لموظفين بشركة مياه قنا للإفراج عن زملائهم الموقوفين

تظاهرة لموظفين بشركة مياه قنا للإفراج عن زملائهم الموقوفين

رجب حسن 02 يونيو 2013 11:52

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة قنانظم العشرات من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة قنا، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأحد، أمام نيابة المدينة احتجاجًا على إلقاء قوات الشرطة القبض على 3 من زملائهم  بتهمة منع دخول رئيس الشركة إلى مقر عمله والتحريض على الاعتصام .

 

وخرج المتظاهرون بسيارات الشركة والسيارات الخاصة بهم من قسم شرطة قنا إلى مقر النيابة وسط المدينة، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم  وهم "أحمد مبارك مهندس، وأحمد عبده السايح، والحسينى محمد.  ونفوا التهم المنسوبة إلى زملائهم، متهمين رئيس الشركة بمحاولة التغطية على "فسادة المالي والإداري بالشركة" على حد وصفهم .

 

 وقال حسام الدين عبيد أحد المهندسين بالشركة: "العاملين مصرين على مطالبهم رغم البلاغات المقدمة من رئيس الشركة.. هذه الممارسات الديكتاتورية لا ترهبنا مهما كلفنا الأمر" .

 

 وأضاف عبيد:" ما تفعله الشرطة  من القبض على العاملين يدل على أن الشرطة عادت لتمارس أعمالها التى انتفضت من أجلها ثورة يناير".

 

وكان عاملون بالشركة دخلوا في اعتصام مفتوح منذ أكثر من ثلاث أسابيع وذلك بعد رفض مطالبهم بإقالة حنفى محمد حنفى رئيس مجلس الإدارة، وحل مجلس إدارتها وتشكيل مجلس إدارة منتخب من العاملين بالشركة، وتوفير رعاية صحية للعاملين، وإنشاء صندوق زمالة وتعديل الراتب الأساسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان