رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الطرق والكباري توقف إجازات المهندسين لتنفيذ برنامج السيسي

الطرق والكباري توقف إجازات المهندسين لتنفيذ برنامج السيسي

أخبار مصر

وزير النقل

الطرق والكباري توقف إجازات المهندسين لتنفيذ برنامج السيسي

أحمد عطية 01 أغسطس 2014 18:22

قرر الدكتور سعد الجيوشي رئيس هيئة الطرق والكباري، عدم الموافقة على تجديد طلبات الإجازات بدون راتب لمهندسي الهيئة، خلال الفترة القادمة، مع استمرار مد الإجازات للعاملين الإداريين.

 

وكشف مصدر مسؤول بالهيئة، أن رئيس الهيئة أصدر منشورًا بذلك تم تعميميه الأيام الماضية على كل مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن الهيئة تعاني من عجز كبير في المهندسين في ظل وقف التعيينات خلال الثلاث سنوات الماضية، بقرار من مجلس الوزراء والتنظيم والإدارة، وأن الأخير وافق مؤخرًا على طلب الهيئة بالتعاقد مع 85 مهندسًا جديدًا، منهم 82 مهندسًا مدنيًا.

 

وأضاف المصدر أن تكليف القيادة السياسية للهيئة بتنفيذ 14 طريقًا جديدًا بأطوال 1200 كم، خلال العام المالى الجديد 2014/2015، بتكلفة إجمالية 13 مليار جنيه، ضمن تنفيذ المشروع القومي للطرق الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، عجل بالموافقة على التعيينات الجديدة للإشراف والمتابعة للطرق الجديدة.

 

وأشار المصدر إلى أن الجيوشى أكد ضرورة الحفاظ على مهندسي الهيئة لحاجة العمل لهم خلال الفترة القادمة، مع السماح بقبول استقالة الراغبين في الإجازة وتعيين غيرهم، حتى لا تتم مخالفة القانون وتستطيع الهيئة الالتزام بالمشروعات المكلفة بها في المستقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان