رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يحيل 94 موظفا للتحقيق

محافظ الإسماعيلية يحيل 94 موظفا للتحقيق

أخبار مصر

اللواء أحمد القصاص - محافظ الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية يحيل 94 موظفا للتحقيق

نهال عبد الرءوف 31 يوليو 2014 13:07

أحال اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، 94 موظفا بمراكز المحافظة ووحداتها للتحقيق، اليوم الخميس، لعدم التزامهم بواجباتهم الوظيفية.

يأتي ذلك في ظل حالة من المتابعة المستمرة والجوالات الدائمة والقرارات الحاسمة للقصاص قبيل حركة تغيير المحافظين المرتقبة، والتى يأمل القصاص أن يجتازها بنجاح.

وشهدت الإسماعيلية عدة جولات للمحافظ لمتابعة العمل بها والتحقق من التزام الموظفين بأداء مهامهم الوظيفية، أسفرت عن تحويل أطباء وممرضين ومديرين ومعلمين وإداريين بعدة جهات للتحقيق.

وكانت الوحدة الصحية بقرية الأبطال، التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق، قد شهدت، اليوم، آخر قرارات المحافظ عندما أحال اثنين من الأطباء العاملين بها للتحقيق بدعوى عدم التزامهما بواجبات ومهام عملهم  وعدم تواجدهما بمقر العمل بالوحدة خلال نوبتجية العمل فى اليوم الثانى من أيام عيد الفطر.

كما أصدر المحافظ في اليومين الماضيين قرارا بإحالة 8 من الأطباء والممرضين العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية المحسمة القديمة إلى الشؤون القانونية وإجراء التحقيقات اللازمة معهم، وذلك لعدم الالتزام بواجباتهم ومهامهم الوظيفية بناء على التقرير الذى أعدته لجنة التفتيش المالى والإدارى.

وخلال الأسبوع الأخير من الشهر الجارى أصدر القصاص قرارا بإحالة مدير مدرسة المستقبل رقم "1" ومسؤول الحضور والانصراف و42 وكيلا ومعلما خبيرا ومعلما أول وأخصائيا وإداريا إلى التحقيق أمام الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم لتغيبهم عن العمل والتقصير فى أداء مهامهم الوظيفية.

كما أحال محافظ الإسماعيلية كل من المدير العام لمستشفى الحميات و41 من الأطباء والأخصائيين والاداريين والعاملين بمستشفى حميات الإسماعيلية الى الشؤن القانونية للتحقيق نظرا لتغيبهم عن العمل والنوبتجيات وعدم الالتزام بآداء مهامهم الوظيفية على الوجه الأكمل.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان