رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء.. حركة تنقلات الشرطة

بالأسماء.. حركة تنقلات الشرطة

أخبار مصر

وزير الداخلية

بالأسماء.. حركة تنقلات الشرطة

خالد كامل 31 يوليو 2014 09:47

اعتمد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية حركة تنقلات وترقيات  ضباط الشرطة لعام 2014 ..


شملت الحركة إحالة عدد من اللواءات الذين أوفوا العطاء" بلغوا السن القانونية للمعاش" للمعاش والترقية للرتب الأعلى لمستحقى الترقى وفق المعايير الموضوعية فى مختلف الرتب .. وتصعيد عدد من القيادات الشابة لتولى المناصب القيادية بالوزارة .. كما شهدت الحركة تغييرات شملت عددا من مساعدى وزير الداخلية ومديرى الأمن ومديرى المصالح والإدارات العامة ونواب مديرى الأمن ونواب مديرى الإدارات والمصالح  ، وذلك على النحو التالى :
 

19 مساعداً للوزير ، 12 مديراً للأمن ، 56 مديراً للمصالح والإدارات ، 13 مدير إدارة مرور ، ترقية 4 ضابطات لرتبة اللواء والمد للخامسة .
 

وقد جرت الحركة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية مع مراعاة الإستقرار الوظيفى والبعد الإنسانى فى الحالات الصحية والإجتماعية ، والإستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا المدة المقررة بالمنطقة الثالثة ، ونقل الضباط الذين لم يخدموا فى المنطقة الثالثة إليها لقضائها  .
 

كما شهدت الحركة تغييرات مؤثرة بالعديد من المستويات القيادية سيكون لها مردود إيجابي على الآداء الأمنى خلال المرحلة المقبلة والدفع بالقيادات الشابة لتولى مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية حتى تتمكن من الإضطلاع بالمسئوليات الأمنية وإستكمال بناء منظومة العمل الأمنى  وفق إستراتيجية الوزارة خلال المرحلة المقبلة.
 

هذا وقد تقرر أن تُنفذ الحركة إعتباراً من أول أغسطس بالنسبة للقيادات و10أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب على أن تكون فترة التظلمات إعتباراً من اليوم الخميس 31 الجارى ولمدة ثلاثة أيام .  
 

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان